معرض دبي 2019 : لاول مرة اقليمياً تقديم نيسان صني الجديدة

13 نوفمبر 2019
بقلم: أسامة محمد

شهد معرض دبي للسيارات 2019 تقديم السيارة نيسان باترول الجديدة التي تحتل مركز الصدارة في جناح الشركة, بينما تشهد صني الجديدة كلياً ظهورها الإقليمي الأول. كما تحصل ليف الكهربائية أيضًا على مكانتها في ركن الشركة . وتقدم شركة السيارات العربية ، الشركة الرائدة في مجموعة روستماني ، الموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية ، ما مجموعه 11 سيارة إلى معرض دبي الدولي للسيارات في الفترة من 12 إلى 16 نوفمبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي .

وقال ميشيل آيات ، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: “بصفتنا أحد اللاعبين الأساسيين في صناعة السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، نحن فخورون للغاية بأن نكون حاضرين في معرض دبي، حيث نعرض أحدث تقنياتنا المبتكرة في هذا المجال. ومنذ نشأته ، نما الحدث ليصبح واحدًا من أكبر معارض السيارات في المنطقة ، وبالتالي فمن الأهمية بمكان بالنسبة لنا أن نكون جزءًا منه ، وأن ندعمه وننمو معه كل عام لعرض أحدث النماذج والتقنيات لدينا ، ونحن نتطلع إلى مشاركة فعالة هذا العام.

ومتحدثاً عن باترول ، قال السيد ميشيل: “باترول رمز لتراث سيارات الدفع الرباعي لدينا من قبل أجيال من العملاء المخلصين في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء المنطقة. وبفضل التصميم المتميز والتقنيات المتقدمة الجديدة ، توفر نيسان باترول الجديدة مستويات أعلى من الراحة والأمان والاتصال. وقد شهدت حفل تقديم السيارة استقبال مثير للإعجاب منذ إطلاقها في 24 سبتمبر. وقد أكملنا للتو شهرًا كاملاً من المبيعات في أكتوبر 2019 ، ونمت المبيعات 3 مرات مقابل أكتوبر 2018.

كما تم إطلاق سيارة نيسان صني الجديدة بالكامل في اليوم الأول من معرض دبي للسيارات التي تقدم في ظهورها الإقليمي الأول. وأعرب السيد ميشيل عن ثقته في أن الجيل التالي من نيسان صني سوف يعيد تأسيس نفسه بفضل تصميمه الخارجي النشط والأداء الفعال والتقنيات الذكية.

وتعتمد نيسان صني المحدثة تمامًا على منصة V المعدلة وتستلهم التصميم من سيارات السيدان العالمية مثل ألتيما التي قدمت في أبريل 2019 ، وكشفت نيسان عن الجيل الجديد من صني السيدان التي تباع في الأسواق العالمية تحت شعارات فيرسا وألميرا . وقد خضع التصميم الخارجي للعديد من التغييرات التي تأتي بوحي الجيل الجديد من ألتيما التي مهدت الطريق لتصميم صني الأكثر حدة.

وبالإضافة إلى ذلك ، فالتصميم يتماشى أكثر مع موديلات ميكرا ، ويأتي الجيل الجديد من صني مجهزًا بشبكة أمامية V-motion مميزة ذات شكل حاد أكثر من المعتاد. والمصابيح الأمامية معاد تصميمها تأتي أكثر حدة من السابق مع عجلات ألمنيوم مصممة حديثًا تعمل على زيادة الأناقة وتضفي مظهرًا رياضيًا أفضل على السيدان ، وقد مكّنت التحديثات في الأبعاد من توفير مساحة أفضل لكابينة الركاب.

وتتميز نيسان صني الجديدة بأبواب خلفية أكبر واضاءة نهاية خلفية بمصابيح خلفية LED في نمط مشابه للأنوار LED النهارية. وتتم مشاركة التصميم الداخلي مع نيسان كيكس، وتم اضافة نظام ترفيهي أكبر بشاشة تعمل باللمس مع مشغل Apple CarPlay و Android Auto ، وعجلة قيادة جديدة ، ولمسات من الجلد الفاخر في لوحة القيادة ، مع التحكم التلقائي في المناخ ، ومجموعة عدادات جديدة.

وتتوفر صني الجديدة بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر يعمل على توليد 124 حصانا وهو متصل إما بناقل يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً