معرض جديد للسيارات ينطلق في مصر العام المقبل

10 فبراير 2022
بقلم: أسامة محمد

معرض مركبات
أعلنت تقارير عن قرب انطلاق معرض جديد للنقل والسيارات في مصر. والمعرض الجديد الذي يقام لأول مرة يستهدف مستقبل النقل والمركبات. وسيأتي المعرض باسم أوتومورو أو Automorrow . وسيركز على مستقبل التنقل في مصر. ومن المقرر أن تشارك في المعرض شركات سيارات محلية وعالمية وشركات وسائل نقل من دول مختلفة.

وسائل النقل الصديقة للبيئة
ومن المقرر أن يستعرض المعرض المرتقب اتجاهات الدولة المصرية في مجال النقل . وسيتم تقديم ما توفره الحكومة المصرية من وسائل نقل ذكية مختلفة في المعرض. وسيشمل ذلك وسائل النقل الصديقة للبيئة التي تشمل السيارات الكهربائية والأتوبيسات الكهرباء والغاز وغيرها. ومن المقرر حسب التقارير تنظيم المعرض في الفترة من 1 الي 4 مارس من العام المقبل 2023.

اهتمام كبير بوسائل النقل بمصر
ولم تحدد تفاصيل أخري حول المعرض المرتقب في مصر. ولكن الدولة تولي اهتمام كبير بمسألة النقل وتوفير وسائل نقل متنوعة وصديقة للبيئة. وأطلقت مشروعات ضخمة في هذا الاطار تشمل المونوريل والقطار الكهربائي الخفيف والقطارات الكهربائية. كما وفرت الأتوبيسات الترددية كمشروع مرتقب في مصر. وأطلقت حملات لاستبدال وسائل النقل الجماعي بمركبات جديدة غاز أو كهرباء. كما أطلقت مشروع احلال السيارات للغاز الطبيعي.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً