مستقبل شفروليه ماليبو مجهول مع وقف حجوزات موديلات 2022

06 فبراير 2022
بقلم: أسامة محمد

شيفروليه ماليبو 2022
قامت جنرال موتورز بخفض أو الغاء عدد من طرازاتها من تشكيلة سياراتها , حيث شهدت السنوات القليلة الماضية توقف موديلات بويك ريجال ولاكروسيه وكاديلاك CT6 و XTS ومجموعة متنوعة من سيارات شيفروليه بما في ذلك كروز وامبالا وسونيك وفولت. وستنضم شيفروليه سبارك إليهم هذا الصيف ويبدو أن ماليبو ربما تعيش في الوقت الضائع أيضًا.

توقف الحجز
وبينما لم يتضح الأمر بعد ، توقفت الشركة عن قبول طلبات ماليبو 2022. وعندما سئل المتحدث باسم شفروليه كيفين كيلي عن هذه الخطوة ،قال أن الشركة لم تعد تتلقى طلبات لشراء ماليبو لأننا تلقينا طلبات كافية لتلبية الطلب على موديلات 2022.

انخفاض مبيعات ماليبو
وقد يأخذ البعض ذلك على أنه علامة على وقف السيارة بالنظر إلى أننا فقط في شهر فبراير من بداية السنة ، لكن مبيعات ماليبو كانت في حالة انخفاض مستمر ، لذا فليس من المستغرب ألا ترغب الشركة في تصنيع الكثير منها. وبالقفز إلى الأرقام ، انخفضت مبيعات ماليبو كل عام منذ عام 2016 عندما باعت الشركة 227.881 وحدة في الولايات المتحدة. في حين أن الانخفاض كان تدريجيًا إلى حد ما ، فقد انخفض إلى 39.376 وحدة فقط في عام 2021.

سيارة كهربائية
ولكن حسب تقارير فالسيارة لن يتم وقفها حتى عام 2025. ومع ذلك ، قد نحصل على سيارة سيدان كهربائية لتحل محل كلا من كامارو وماليبو .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً