مرسيدس V-Class الجديدة في مصر . . الـS-Class في فئة الفان

27 أغسطس 2019
بقلم: أسامة محمد

أطلقت مرسيدس في مصر عائلة جديدة من سياراتها المختلفة التي لا يعرفها السوق المصري بشكل كبير في ظل ارتفاع حدة المنافسة في مصر في الفترة الأخيرة على الطرازات الفان الكبيرة الفاخرة في ظل دخول شركات مثل أوبر وكريم وغيرها في تنافس على النقل الجماعي في مصر الذي يتم طلبه عبر التطبيقات الخاصة بالاضافة الي تحسن نسبي في حالة السياحة في مصر أعادت الطلب على هذه الفئة من الطرازات المميزة في مصر.

وقامت مرسيدس بتقديم V-Class الجديدة في السوق المحلي المصري وهي سيارة فان عائلية معروفة من مرسيدس وقدمت في نسختها الجديدة في بداية العام الحالي والآن تطلقها مرسيدس في السوق المحلي المصري للمرة الأولي كموديلات 2020 ، وقالت الشركة أن سعر السيارة الجديدة يبدأ في مصر من مليون و340 ألف جنيه بالنسبة لموديل V250 Avantgarde ومليون و640 ألف جنيه لنسخة V250 Avantgarde Plus التي تتميز بعجلات ألومنيوم 17 بوصة واطارات 225\55 R17 مع اضاءة ذكية ليد كما يتوفر لها فرش جلدي نابا تارتوفو في المقاعد وتطعيمات جديدة في السيارة مع اضاءة محيطية بثلاث وضعيات للاختيار.

وتقدم V-Class في مصر في صورة V250 مع محرك سعة 2000 سي سي رباعي الاسطوانات بنزين تيربو يوفر قوة حصانية تصل الي 211 حصان بالاضافة الي عزم دوران بواقع 350 نيوتن متر كما يتم نقل الحركة الي العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات جي ترونيك بلس وترسل القوة الي العجلات الخلفية للسيارة، كما يمكن للسيارة في ظل هذه المواصفات التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 9.4 ثانية قبل الوصول الي سرعة قصوي تبلغ 210 كم في الساعة.

كما تتميز السيارة بتعليق رياضي يوفر ديناميكية القيادة ويساعد السيارة في الاستجابة بشكل جيد والعمل بشكل مريح في الرحلات الطويلة من خلال نظام امتصاص الصدمات المختار بعناية مع تخفيض ارتفاع السيارة بواقع 15 مم من خلال التعليق لتخفيض مركز الجاذبية وتحسين القيادة في الرحلات الطويلة.

وتتمتع السيارة بمظهر خارجي قوي مع تصميم جديد للصادم الأمامي والخلفي مع مداخل تبريد مميزة وتصميم مختلف لشبكة التهوية الأمامية في الاصدارات الاعلي من السيارة, مع توسط شعار مرسيدس للشبكة مع اثنين من الشرائح العرضية الفضية اللون . كما تتمتع مقصورة السيارة الداخلية بالاتساع المناسب للعائلات وأغراضهم أو للأعمال مع تصميم داخلي يتسم بالوضوح والعصرية .

وتتمتع السيارة بنظام الاضاءة الذكي ليد ونظام مساعد منع الاصطدام الاختياري وباقات ركن اضافية اختيارية مع مساعد ركن نشط وكاميرا 360 درجة كما يتوفر بصورة اختيارية مساعد كبح نشط ومساعد الاضاءة العالية بلس بما يجعل السيارة أكثر أماناً. كما يتوفر للسيارة نظام Disrtonic Plus وهو بمثابة مثبت سرعة قابل للتكيف يعتمد على رادار يتم التحكم فيه بشكل أوتوماتيكي حيث يعمل على تسريع أو كبح السيارة بصورة الية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً