مرسيدس S-Class مايباخ الجديدة مزدوجة الألوان تجمع الفخامة والأناقة

20 فبراير 2018
بقلم: Ossama Mohammed

عندما تجتمع مرسيدس S-Class المعروفة بالرقي والفخامة مع اسم مايباخ الذي يوفر الحصرية والتفرد, فالنتيجة ستكون سيارة من عالم مختلف, وهو ما وفرته مرسيدس S-Class مايباخ الجديدة التي كشفت عنها الشركة في الفترة الأخيرة. والتغييرات التي ظهرت في هذا الطراز ترتبط بصورة كبيرة بالجانب الخارجي الذي صمم ليكون مختلف عن S-Class العادية بجانب اضافة المزيد من التجهيزات الفاخرة الاضافية التي حصلت عليها السيارة .

وشملت التغييرات شبكة تهوية أمامية جديدة جريئة يمكن للمشترين اختيار لونها مع لمسات كروية مع اضافة ألوان جديدة ومختلفة داخل مقصورة السيارة حسب اختيار العملاء تشمل البني أرمانياك والأسود أو البيج السافانا والأسود كما تتوفر خيارات اخرى للمقصورة مثل جلود نابا الفاخرة السوداء للمقاعد مع تطريز بلون نحاسي أو ذهبي أو بلاتينيوم ، وتستعد الشركة للكشف عن هذا الطراز الحصري في معرض جنيف للسيارات الذي سينطلق في الفترة ما بين 6 و18 مارس المقبل.

ومن أهم ما يميز السيارة تزودها في الخارج بنوعين من الطلاء ينتظر أن يقدم منهم 9 تركيبات مختلفة في الفترة المقبلة, كما يتوفر للسيارة طبقتين من الطلاء لتزيد السيارة جمالاً واشراقاً فيما جاءت كذلك بعجلات جديدة 20 بوصة بتصميمات مختلفة، ومن المنتظر تسليم السيارة للمشترين في سبتمبر المقبل.

وبالانتقال للمواصفات الفنية للسيارة، فتأتي نسخة مرسيدس مايباخ S 650 مع محرك V12 سعة 6000 سي سي بقوة تبلغ 630 حصان وعزم دوران 1000 نيوتن متر ويحقق المحرك استهلاك من الوقود بواقع 12.7 لتر لكل 100 كم، ويمكنها التسارع حتى 100 كم في الساعة في 4.7 ثانية كما تولد انبعاثات كربونية بنسبة 289 جم\كم. وينتظر بدء طرح السيارة وتسليمها للمشترين في يونيو 2018. كما يتوفر لها محرك آخر 4000 سي سي V8 بقوة 404 حصان في نسخة S560.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً