مرسيدس S-Class توفر لأول مرة وسائد لركاب المقاعد الخلفية

25 يوليو 2020
بقلم: أسامة محمد

تعتبر مرسيدس S-Class الجديدة ببساطة الأفضل حيث أنها مثل BMW الفئة السابعة وأودي A8 تمثل الرفاهية والابتكار . والآن أصبحت S-Class 2021 الجديدة رائدة مرة أخرى من خلال أنها أصبحت أول سيارة في العالم تقدم وسائد هوائية لركاب المقاعد الخلفية تخرج من ظهر المقاعد الأمامية. وهذا ليس بسيطًا كما يبدو ، نظرًا لأن مقاعد الأطفال في الخلف أيضًا ، ولكن ميزة الأمان الجديدة من مرسيدس يمكن أن تتكيف مع هذا الأمر أيضًا ، عن طريق نشر الوسائد الهوائية بطريقة تحمي الأطفال مثل البالغين.

وسيرافق هذا أيضًا حزام أمان ذكي قابل للنفخ يعمل بمثابة وسادة هوائية تكميلية. وبالإضافة إلى الوسائد الهوائية الامامية للمقعد الخلفي ، ستحتوي مرسيدس S-Class الأحدث أيضًا على تقنية PRE-SAFE Impulse Side ، التي تستخدم حساسات للكشف عن احتمالات التصادم الجانبية الوشيكة. ومن خلال هذا النظام يتم توفير بيانات سريعة لوسائد الهواء في المقاعد لإبعاد الركاب عن مكان الصدمة.

كما يتوفر في مرسيدس S-Class 2021 نظام التعليق E-ACTIVE BODY CONTROL الذي يغير أيضًا التأثير من خلال الهيكل الأكثر صلابة للسيارة ، وبالتالي زيادة معدل السلامة.

وتبدو مرسيدس S-Class مرة أخرى في ريادة مجال السلامة بالنسبة لسيارات الركاب ، وعلى الرغم من هذه الميزات الجديدة المثيرة للإعجاب ، فلن نتفاجيء إذا قدمت الشركة المزيد من المفاجآت قبل إصدار النموذج الجديد

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً