مرسيدس تكشف عن نموذج اختباري لأصغر سيارة سيدان في تاريخها

21 أبريل 2017
بقلم: محمد سامح

كشفت مرسيدس بنز عن طراز إيه كلاس سيدان جديد تصوري من قبل صانع السيارات الألماني الشهير في معرض شنغهاي للسيارات 2017.

الطراز الجديد تم تصميمه لتوضيح مجموعة الجيل القادم من الطرازات المدمجة الصغيرة من مرسيدس، نموذج إيه سيدان التصورية الجديدة يبدو مختلفا بشكل كبير عن فئات إيه، بى و سي إل إيه التى نعرفها، حيث يمثل تصورا للجيل الجديد من إيه كلاس سيدان الموعودة وما يتبعها من باقي العائلة الصغيرة المذكورة.

واجهة النموذج مختلفة بشكل كبير عن نماذج إيه كلاس أو سي إل إيه الحالية، وتشمل الشبكة المتداولة تجاريا بان-أمريكان الأمامية، كما تم الاستعانة بمصابيح أمامية ثلاثية الأضلاع مع تصميم داخلي جوهري كامل مع عناصر إضاءة أرجوانية. وتقول مرسيدس إن الهيكل الشبكى الموجود في المصابيح الأمامية تم كساؤه بطلاء الأشعة فوق البنفسجية ومن ثم تم تعريضه للأضواء الفوق بنفسجية، وبالتالي نتج التوهج الأرجواني. أيضا في المقدمة مدخل هواء سفلى واسع ممتد مع مكونات خارجية سوداء بارزة.

وفي مكان آخر، فإن نموذج إيه سيدان يتضمن مرايا جانبية صغيرة، مقابض الأبواب المدمجة مع الجسم وقائم وسطي معلق. كما يوجد أيضًا أقواس عجلات أمامية وخلفية بارزة وعجلات كبيرة مقاس 20 بوصة. الربع الخلفي يشبه إلى حد كبير طراز سي إل إيه الحالي ولكن بحواف أكثر حدة و وضوحا و مثل المقدمة فالمصابيح الخلفية ثلاثية الأضلاع ولكن بوضعية عكس الأمامية حيث زاويتها الحادة نحو المنتصف.

 

من المتوقع أن تكشف مرسيدس عن النسخة الإنتاجية لهذا النموذج إيه سيدان فى معرض فرانكفورت الدولى للسيارات سبتمبر المقبل.

 

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً