مرسيدس تكشف عن عربات أطفال أفانجارد بعجلات AMG

31 أكتوبر 2018
بقلم: محمد سامح

تتطلع مرسيدس عبر عربات أطفالها الجديدة “أفانجارد” من جعل عملاؤها قادرين على التنقل بأطفالهم بشكل أنيق، إستعانت فى هذا الأمر بشركة هارتان الألمانية ومتخصصين فى تقنيات نقل الأطفال.

ووفقًا للصانع الألماني العريق، فإن عربة الأطفال هذه تلبي أعلى المتطلبات من حيث اختيار المواد وجودة الإنتاج، وحتى موافقة الجمعية الألمانية للتفتيش الفني (TUV).

تزن “أفانجارد” فقط 8.9 كجم، مع وحدة المقاعد GTX الأنيقة التي تبلغ 4.1 كجم. تسمح لها إطارات سولايت إيكو بالتنقل بسلاسة على أنواع متعددة من الأسطح، في حين أن العجلات ذات الألوان المزدوجة أسود/فضي خماسية الأذرع من تصميم AMG وهي نفس التصميم المتاح فى فئة C كلاس.

وتشمل الميزات العملية الأخرى فرامل اليد، مقود تلسكوبي، حجرة تخزين، مسند للقدمين قابل لضبط الارتفاع مع عاكسات الأمان، حزام أمان مبطن وواقي من الشمس قابل للطي.

يمكن للعملاء الحصول على عربة أفانجارد بأشكال مختلفة من الألوان وطرازات مختلفة مثل ‘Dessin Sport’، ‘Dolce Vita’، ‘Dessin Deep Sea”،

كما لو أن هذا لا يكفي ، يمكنك اختيار العديد من الملحقات من مرسيدس وهارتان. وهي تتراوح بين مظلة واقى الشمس، وحقيبة التغيير المخصوصة، ووسادةالقدم، إلى مسند الرأس ودرع الرياح لوحدة مقعد GTX. كما يتوفر أيضاً منظم لتخزين المحفظة والمفاتيح والهاتف المحمول، بالإضافة إلى غطاء المطر.

سيبدأ بيع عربات الأطفال المرسيدس إبتداءاً من نوفمبر 2018.

 

 

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً