مرسيدس تعتذر للعملاء لاضطرارها إلى استدعاء الجيل الجديد من S-Class

24 يناير 2021
بقلم: أسامة محمد

أعلنت مرسيدس عن استدعاء لسيارات S-Class الجديدة من الجيل الأحدث رغم تقديم السيارة منذ وقت قصير للغاية ، وقالت الشركة أن سبب الاستدعاء يرتبط بوجود وحدات ربط أقصر من اللازم في بعض أجزاء السيارة لا يمكنها تحمل ضغوط القيادة بشكل دائم ، مما يؤدي إلى فقدان القدرة على التوجيه وبالتالي زيادة خطر وقوع حادث.

ونصحت الشركة ملاك سيارات S-Class طرازات 2021 بتحديد موعد مع وكيل معتمد ، حيث سيقوم الفنيون بفحص قضبان الربط الداخلية واستبدالها إذا لزم الأمر كما سيتم تنفيذ جميع الأعمال مجانًا. وقالت مرسيدس في بيان : “نحن نعتذر عن اضطرار العملاء لزيارة مراكز الصيانة رغم حصولهم على الطرازات الجديدة ونأمل في تفهمهم للأمر”.

وقال متحدث باسم مرسيدس: “في جميع أنحاء العالم ، يمكن أن يتأثر ما يصل إلى 1400 وحدة من S-Class الجديدة الموجودة بالفعل في أيدي العملاء بالاستدعاء الحالي. وقد علمنا بهذه الشكوى بناءً على تعليقات من أحد الموردين حيث يتم تسليم هذا المكون مُجمَّعًا مسبقًا كنظام كامل ومركب “.

ومن المنتظر بدء تسليم الجيل الجديد من السيارة في بعض المناطق مثل أمريكا الشمالية في وقت قريب بأسعار تبدأ من 109.800 دولار لنسخ S 500 4MATIC الفاخرة ، بزيادة قدرها 15،550 دولارًا عن السابق. أما أعلى نسخ السيارة الحالية فهي S580 4Matic Executive Line ، وسيبدأ سعرها من 131،450 دولار .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً