مرسيدس-بنز تقيم مهرجان “فان تشيلا” الأول في المنطقة في أبوظبي

21 يناير 2020
بقلم: Ossama Mohammed

لقي مهرجان “فان تشيلا” الأول ترحيباً واسعاً من المحترفين في مجال السيارات في أبوظبي، حيث أتيحت لهم الفرصة للتعرف على أحدث مجموعة من مركبات الفان وخيارات النقل بطريقة مبتكرة لم يسبق لها مثيل. واستضافت الفعالية “شركة الإمارات للسيارات-المركبات التجارية” – الموزع المعتمد لمجموعة مرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والتابعة لمجموعة الفهيم – بالشراكة مع مرسيدس-بنز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث تم عرض أحدث مجموعة من مركبات الفان من مرسيدس-بنز المخصصة، وذلك في بيئة تفاعلية ممزوجة بالموسيقى والترفيه ومناطق الاختبار التفاعلية.

وأقيم مهرجان “فان تشيلا” في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي حيث كشفت مرسيدس-بنز النقاب عن أحدث مجموعة من سياراتها في جو يسوده المرح والترفيه. وحضر المهرجان أكثر من 200 ضيف من بينهم: سعادة عبدالله عبد الجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة الرقابة لعائلة الفهيم، والسيد أحمد عبد الجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم، وسعادة عيسى عبد الجليل الفهيم الأمين العام لمؤسسة عبد الجليل الفهيم وعائلته الخيرية، والعديد من كبار العملاء وخبراء السيارات من جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام.

وُضعت مجموعة مختارة من سيارات الفان الجديدة في مناطق الاختبار المبتكرة التي تسمح للضيوف بالتفاعل مع السيارات. ومن بين المركبات الأخرى المعروضة: سيارة سبرينتر VIP ذات الدفع الرباعي المخصصة لشركة الإمارات للسيارات-المركبات التجارية، وسيارة سبرينتر الخاصة بإدارة النقل.

وتعليقاً على المهرجان، قال توماس جرايبل المدير العام لشركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “توفر أحدث مركباتنا حلولاً مبتكرة للشركات لمساعدتها على زيادة كفاءة سير العمل وفق أعلى معايير السلامة. ولتحقيق ذلك على أرض الواقع، أردنا ابتكار مفهوم ممتع وجذاب وعرض إمكانات مركباتنا بالكامل. نحن سعداء للغاية بالإقبال الذي لقيه مهرجان “فان تشيلا” الأول، ونتطلع إلى تطوير طريقة العرض التفاعلي لمنتجاتنا كحلول مخصصة لاحتياجات العملاء”.

من جانبه قال بلال الربعي، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات-المركبات التجارية في أبوظبي: “هدفنا هو إبراز التنوع وتعدد الاستخدامات والأمان والتقدم الذي تحظى به مجموعة مركبات الفان من مرسيدس-بنز، إلى جانب حلول مصممة خصيصاً توفرها شركة الإمارات للسيارات والتي تشمل تعديل المركبات التجارية، إلى جانب توفير تصميمات داخلية فاخرة. إن الإصرار على التميز يدفعنا إلى تقديم الأفضل، وقد قدمنا لضيوفنا من خلال هذا المهرجان الترفيهي لمحة عن كيفية إضافة مزيداً من القيمة والراحة لعمليات النقل في شركاتهم، مثل مركبات نقل الأشخاص المعدلة بشكل مبتكر، والمركبات الصديقة لأصحاب الهمم، من بين أشياء أخرى، وهي الحلول التي يتزايد الطلب عليها من سنة إلى أخرى”.

ومن بين المركبات الجديدة الأخرى التي قدمتها أيضاً شركة الإمارات للسيارات-المركبات التجارية، سبرينتر 2020 بتصميم جديد ومعدّل، وهي المركبة التي ترسي معايير جديدة في عالم مركبات الفان الكبيرة بما تتضمنه من تقنيات ومستويات ذكاء جديدة يمكن تعديلها خصيصاً لتلبية احتياجات أي عميل. وقد كانت سبرينتر نجم المهرجان لكونها أول مركبة فان فاخرة تُطرح في المنطقة تعمل بمحرك صديق للبيئة ومتوافق مع المعايير الأوروبية “يورو 6”.

ومن بين المركبات التي لاقت ترحيباً كبيراً في المهرجان المركبات التي تم تجهيزها برافعات للكراسي المتحركة لتلبية احتياجات أصحاب الهمم والتجهيزات المتنوعة عالية الجودة لطراز “الحافلة المكوكية” من مركبات سبرينتر. كما تم عرض الفئة V الجديدة، مع التركيز على سلامة السائق، بالإضافة إلى تقديم عروض لأنظمة مساعدة السائق الجديدة، والتصاميم الخارجية، وخيارات الألوان الخارجية واللمسات التزيينية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً