مجموعة عز العرب تحتفل بإطلاق فولفو V60 في السوق المصري

31 مارس 2021
بقلم: أسامة محمد

قامت اليوم مجموعة عز العرب للسيارات بإطلاق أحدث إصدارات فولفو فى فئة السيارات العائلية، فولفو “V60″ في السوق المصري فى إحتفالية أنيقة وبحضور عدد من المديرين التنفيذيين للشركة ولفيف من الإعلاميين ورجال الصناعة المصرية.


و علق المهندس/ هشام عز العرب – رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب: ” نحن فخورين بتعاوننا الوثيق مع شركة فولفو، التي تعتبر من رواد صناعة السيارات في العالم، فمنذ شراكتنا مع فولفو، إتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسؤولية طرح الموديلات المتميزة من فولفو التى تلبي إحتياجات العملاء وتتماشى مع متطلبات السوق المصري وذلك مع رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات. “


وأضاف السيد المهندس/ محمد أبو النور – مدير عام فولفو بمجموعة عز العرب : “اليوم نحن سعداء بأن نقدم سيارة فولفو V60 للسوق المصري، فنحن على يقين أنها من السيارات المناسبة التي تقدمها فولفو في مصر، نظرًا لتناسبها مع السوق المصري من حيث الكفاءة والإعتمادية والرفاهية والمواصفات التى روعي فيها عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود.”


ينتمي طراز «فولفو V60» لفئة السيارات العائلية المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 2000 سي سي، ينتج قوة 190 حصانا، وعزم أقصى للدوران 300 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة ثماني السرعات أتوماتيك. وتتميز السيارة بمجموعة من المواصفات القياسية ووسائل الأمان والسلامة، منها الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، ومحدد سرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.


تمتاز السيارة بتصميم خارجي إنسيابي مع فتحة سقف بانورامية متحركة كهربائيا بالإضافة لتصميم داخلي فاخر للمقاعد وجميع وسائل الرفاهية على أعلى مستوياتها وبالإضافة لهندسة السيارة سيتمكن عملاء فولفو V60 من الإختيار بين فئتين وهم “إنسكربشن” ذات الطابع الكلاسيكي و”آر-ديزاين” ذات الطابع الرياضي. وتشترك الفئتين في التصميم وقوة ومتانة المحرك والأداء، بالإضافة إلى اشتراكهم في مقاس العجلات ولوحة العدادات الرقمية مع التحكم في شاشة العرض باللمس.


وبالإضافة إلى المقاعد الجلدية الأنيقة، تأتي السيارة مزودة بأحدث وسائل الرفاهية، وذلك من خلال مقاعد قابلة للتعديل كهربائياً ومزودة بذاكرة تخزين ، و نظام ملاحة متطور ، و خاصية الدخول بدون مفتاح، بالإضافة إلى شاشة تدعم تشغيل أنظمة الأندرويد وأبل، مع نظام هارمون كاردون الصوتي عالي الاداء، ويمكن للسائقين والركاب شحن هواتفهم من خلال لوحة الشحن اللاسلكية.


كما تحتوي على عدد من الكماليات من ضمنها جنوط رياضية 18 بوصة، وإضاءة المصابيح الأمامية والخلفية LED، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وخاصية طي المرايات الجانبية كهربائيًّا، بإلاضافة اإلى كاميرا خلفية وحساسات ركن أمامية، ونظام زر تشغيل/ إيقاف المحرك، ومثبت سرعة، وشنطة أمتعة مزودة بخاصية فتح وغلق أوتوماتيكي، وتعتيم تلقائي للمرايات، وكذلك الكثير من المميزات والمواصفات الأخرى.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً