مجدداً . . مد مهلة تركيب الملصق الالكتروني على السيارات لنهاية ديسمبر

19 نوفمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

من جديد قررت وزارة الداخلية في مصر أن تقوم بمد مهلة تركيب الملصق الالكتروني على السيارات والمركبات المختلفة في مصر بعد حلول موعد انتهائها خلال الأيام المقبلة, حيث قررت الوزارة مد فترة تركيب الملصق الإلكترونى حتى 31 ديسمبر 2020 ، مؤكدة أن هذا القرار يأتي فى إطار حرصها على التيسير على المواطنين فى تركيب الملصق الإلكترونى لكافة أنواع المركبات.

وقالت وزارة الداخلية أنها تهيب بالمواطنين من ملاك المركبات بكافة أنواعها ضرورة الانتهاء من الأمر وعدم التباطؤ وسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى. وقالت الوزارة أنها فى ذات الإطار تواصل تقديم الخدمة الإلكترونية التى تمكن مالكى المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكترونى وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

وسيتم تسليم الرخصة القديمة والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكترونى) وكذا إستلام الملصق الإلكترونى وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور عن طريق شباك واحد فقط . هذا ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً تيسيراً لإجراءات تثبيت الملصق الإلكترونى فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى إنتهاء المدة المحددة.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً