مبادرة احلال وتجديد السيارات – ضم سيارة رابعة من غبور في الإحلال خلال سبتمبر

23 أغسطس 2021
بقلم: أسامة محمد

مبادرة احلال وتجديد السيارات في مصر 2021

مبادرة احلال وتجديد السيارات

غبور والاحلال


من المعروف أن غبور أوتو تشارك في مبادرة الاحلال في مصر من خلال 3 سيارات. ودخلت الشركة المبادرة من علامة هيونداي التي تشمل النترا HD وأكسنت RB . كما قررت الشركة مؤخراً المشاركة بموديلات شيري تيجو 3. ومع المشكلات الانتاجية التي تواجهها مع انتاج النترا HD وأكسنت RB وتأخر تسليم الحاجزين, فغبور تسعي لتعويض ذلك بموديلات من شيري.

احلال وتجديد السيارات في مصر 2021

موديل رابع


وتفكر الشركة حسب عضو مجلس الادارة منصور قباني في تقديم موديل رابع في الاحلال. ولم يحدد قباني اسم الموديل أو العلامة التابع لها ولكن الشركة تملك وكالة هيونداي ومازدا وشيري وهافال وتشانجان وتخلت مؤخراً عن جيلي. وبما أن المبادرة لا تعتمد الا على سيارات التصنيع المحلي, فالسيارة الرابعة قد تكون أريزو 5 ذات الانتاج المحلي او تيجو 7.

اسعار ومواصفات السيارات في مصر

مبادرة احلال وتجديد السيارات
مبادرة احلال وتجديد السيارات

شانجان وهافال


كما يمكن أن تكون احدي السيارات المزمع تصنيعها قريباً من علامات شانجان أو هافال في مصر. ولكن يمكن أن يكون الأمر مستبعد في الفترة الحالية لصعوبة الانتاج في وقت قريبا. وأعلنت الشركة بالتحديد امكانية تصنيع موديلات من تشانجان في الفترة المقبلة والمشاركة بها في الاحلال . وتقدم الشركة موديلات تشانجان ألسفن الصغيرة الاقتصادية وايداو بلس بجانب موديلين كروس أوفر

شانجان في مصر 2021

هافال في مصر 2021

سبتمبر المقبل


وأشاد قباني بمبادرة احلال السيارات في مصر مؤكداً أنها سترفع من مبيعات السيارات في مصر. وأشار الي أن الموديل الرابع المرتقب تقديمه في الاحلال سيكون في سبتمبر المقبل. ونجحت غبور في بيع أكثر من 10 آلاف سيارة في الربع الثاني من العام الحالي. وتوقع منصور قبناي زيادة المبيعات الي 13 ألف سيارة في الفترة المقبلة وبالتحديد في الربع الثالث.

 اسعار سيارات الاحلال – المالية تعلن ارتفاع جديد في اسعار السيارات في المبادرة

مبادرة احلال وتجديد السيارات
مبادرة احلال وتجديد السيارات

ارتفاع الايرادات والأرباح


وأشار الي أن ارتفاع ارباح الشركة في الربع الثاني من 2021 مقارنة بنفس الفترة من 2020 يعود الي أزمة كورونا . وقال أن الأزمة اشتدت في العام الماضي وأثرت على كل الشركات. وبدأت الشركات تعود لمبيعاتها الطبيعية لحد ما العام الحالي. ونجحت الشركة في تحقيق ايرادات بواقع مليار و85 مليون جنيه مع أرباح 374 مليون جنيه.

 شيري تيجو 3 – أسعار سيارات شيري تيجو 3 فى مبادرة الإحلال رسميًا

مبادرة احلال وتجديد السيارات
مبادرة احلال وتجديد السيارات

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً