مازيراتي ستقدم ستحول كل موديلاتها لهايبرد أو كهربائية بحلول عام 2025

28 نوفمبر 2020
بقلم: أسامة محمد

بينما سيتم تقديم مجموعة السيارات متعددة الاستخدامات القادمة من مازيراتي في شكل سيارات بمحرك احتراق وسيارات هجينة ، فإن الهدف هو أن تصبح شركة صناعة السيارات كهربائية بالكامل في غضون السنوات الخمس المقبلة. وقدم الرئيس التنفيذي لمازيراتي ، دافيد جراسو ، هذه الرؤية خلال حدث نظم هذا الأسبوع ، مدعيًا أنه بحلول عام 2025 ، ستكون جميع طرازات مازيراتي إما هجينة أو كهربائية بالكامل.

وقال جراسو : “سيتم تزويد طرازي جران توريزمو وجران كابريو الجديدين بمحركات كهربائية، وسيتم تزويد جميع موديلاتنا بالكهرباء في السنوات الخمس المقبلة”. وستأتي السيارة الـSUV المقبلة من الشركة باسم جريكال وستكون أيضًا أول طراز كهربائي بالكامل من الشركة. ويقال إن طراز السيارة الكهربائية سيصل بحلول عام 2022 ، وسيواجه منافسين مثل أودي e-tron ومرسيدس EQC. علاوة على ذلك ، ستتلقى موديلات ليفانتي وكواتروبورتي نسخ هجينة أو كهربائية، في عام 2023 أو 2024 .

وقال رئيس التصميم في شركة صناعة السيارات ، كلاوس بوس في سبتمبر الماضي: “شكل التصميم لسيارات MC20 ، مع الشبكة المنخفضة والمصابيح الأمامية الموضوعة أعلى بكثير، هي لغتنا التصميمية الجديدة”. كما ستأتي الطرازات المستقبلية بالشركة بمصابيح أمامية ليد نهارية وشبكة امامية بارزة .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً