مازدا تكشف عن نسخة تحسين منتصف العمر من مازدا 6 موديل 2018 بإتجاه نحو تجربة قيادة أفضل

19 ديسمبر 2017
بقلم: محمد سامح

كشفت مازدا عن نسخة تعديل منتصف العمر لطراز 6 السيدان متوسط الحجم، التعديلات ليست شكلية فقط حيث صرحت مازدا أن التعديلات طالت إعدادات هيكل السيارة.

كما تم تعديل نسب النوابض، هندسة التعليق، كما تمت زيادة تدعيمات الشاسيه لتحسين الصلابة، كما تم تزويد السيارة بعمود قيادة صلب التركيب لتحسين الإستجابة.

تساعد هذه التغييرات على تقليل الإهتزازات الواصلة إلى الكابينة، تقليل الخشونة عند المرور فوق أسطح مختلفة وإعطاء السيارة ليونة أكثر، كما عمل المهندسين على تقليل ظاهرة الأندرستير وإعطاء السيارة إعدادات أكثر حيادية.

بالداخل تم إضافة لوحة عدادات رقمية قياس 7 بوصة بالفئات العليا، كما يشمل الكونسول الوسطي على شاشة قياس 8 بوصة متصلة بنظام رؤية بانورامي للسيارة كما أن تصمي الداخلية شبه جديد كلياً، كراسي بخاصية التهوية وبفوم تدعيم أكثر وجلد نابا للفئات العليا.

من الخارج فالتحديثات بسيطة وتشمل شبكة جديدة بأطر أكثر سماكة، مصابيح ليد جديدة، عجلات جديدة قياس 17 و19 إنش مع إضافة لون جديد كليا لطراز 6 وهو سول ريد

على صعيد المحركات ونواقل الحركة لم يتم التغيير حيث ستبقى بمحركات 2500 سي سي طبيعية التنفس وبشحن جبرى ومحرك 2000 سي سي سكاي أكتيف متصلة بنواقل حركة يدوية أو أوتوماتيكية من 6 سرعات.

تعرف على مواصفات وأسعار طرازات مازدا المختلفة بمصر عبر هذا الرابط

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً