لينكولن نافيجيتور 2022 إطلاق لينكولن نافيجيتور بتصميم محدث ومزايا اضافية

21 أغسطس 2021
بقلم: أسامة محمد

لينكولن نافيجيتور 2022

لينكولن نافيجيتور 2022

لينكولن نافيجيتور 2022


ظهرت لينكولن نافيجيتور 2022 التي تعتبر أكبر سيارات العلامة متعددة الاستخدامات. وحصلت السيارة على تحديثات أهمها ActiveGlide وهي نسخة لينكولن من نظام BlueCruise في فورد. ويظهر هذا النظام لأول مرة في ActiveGlide . وسيتم طرح السيارة كموديل 2022 للبيع في أوائل العام المقبل.

لينكولن نافيجيتور 2022

تغييرات التصميم


وتنطبق هذه التغييرات على كل من نافيجيتور القياسية و نافيجيتور L بالقاعدة الطويلة. وتتميز نسخ L بمقعد أكثر اتساعًا في الصف الثالث ومنطقة تخزين أكبر. وتنطبق التغييرات الخارجية على الأجزاء الأمامية والخلفية ، مع الحصول على شكل جديد للشبكة الأمامية. وتكتسب المصابيح الأمامية عناصر إضاءة جهاز جديدة. وفي الخلف ، تتميز المصابيح الخلفية بتقنية LED بنظام محدث.

لينكولن نافيجيتور 2022
لينكولن نافيجيتور 2022

التصميم الداخلي


ويتميز التصميم الداخلي بنظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة. ويتوفر نظام فورد Sync 4 ، بالإضافة إلى تصميم جديد لمجموعة العدادات الرقمية. ويتوفر للسيارة نظامي Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكي قياسيا. كما سيتاح للسيارة تحديثات عن بعد لأول مرة. وقالت لينكولن إن هذا سيكون قادرًا على إضافة ميزات مثل أوضاع القيادة الإضافية. كما تستفيد مقاعد الصف الثاني من خيار جديد للتدليك ، إلى جانب التدفئة والتبريد.

لينكولن نافيجيتور 2022

Black Label


وبالنسبة لنموذج Black Label ، تقدم لينكولن عناصر تصميم داخلية جديدة . وأحدهما يسمى Central Park والآخر يسمى Invitation ، والذي يتميز بأجزاء خاصة من الديكورات والفرش. وهناك أيضًا لون خارجي جديد حصري لنسخة Black Label يسمى الأخضر مانهاتن.

لينكولن نافيجيتور 2022
لينكولن نافيجيتور 2022

مزايا نظام ActiveGlide


وسيسمح نظام ActiveGlide للسائق برفع يديه عن عجلة القيادة في ظروف معينة على الطرق السريعة. وقد تم تركيب كاميرا في لوحة العدادات للتأكد من أن السائق ينتبه للطريق. وسيكون نظام ActiveGlide اختياريًا في طرازي Reserve و Black Label. وسيأتي مع نظام تجريبي مجاني لمدة ثلاث سنوات قبل أن يُطلب من العميل دفع رسوم الاشتراك.

لينكولن نافيجيتور 2022
لينكولن نافيجيتور 2022

المحركات


وتقدم السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين . والقوة الحصانية أقل من السابق بواقع 440 حصان بينما كانت 450 حصان في السابق. وتستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وستأتي إما بالدفع الخلفي أو الرباعي. ولم تصدر لينكولن أسعارًا موديلات 2022. لكن يتوقع أن تبدأ أعلى قليلاً من السعر الأساسي للطراز السابق البالغ 78000 ألف دولار.

لينكولن نافيجيتور 2022

تجارب قيادة السيارات

تابعنا على فيس بوك من هنا

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً