لكزس UX الكروس أوفر تظهر لأول مرة في معرض جنيف 2018 خلال اسبوعين

20 فبراير 2018
بقلم: Ossama Mohammed

أعلنت لكزس عن التجهيز لطرح سيارتها الكروس أوفر الجديدة التي تحمل اسم UX في معرض جنيف الدولي للسيارات في السادس من شهر مارس المقبل, وكانت النسخة التجريبية من هذه السيارة قد طرحت في معرض باريس للسيارات 2016 ، وهي من فئة السيارات الـ SUV الصغيرة التي ستدخل في منافسة مباشرة مع جاجوار E-Pace ومرسيدس GLA .

وستحمل السيارة مزيج من محركات البنزين التقليدية ونظم الدفع الهجينة والتي ستطرح في نسخ UX20 وUX250 وUX250h وهي الاصدارات التي سجلت الشركة ملكيتها الفكرية بعد تقديم النسخة التجريبية في 2016. ويتوقع أن تتشارك السيارة المحركات مع موديل NX الـ SUV وCT الهاتشباك .

وتظهر الصورة التشويقية التي ظهرت للسيارة شريط اضاءة على طول الجزء الخلفي وهو ما يؤكد أنه تم تقليل نسبة الاثارة والتجهيزات في الطراز التجريبي قبل تحوله لنسخة الانتاج المرتقبة ، والصورة التشويقية تؤكد أن الطراز هنا يحمل اسم لكزس UX F Sport والذي يتوقع أن يمثل أعلى الاصدارات في السيارة.

وستكون UX برفقة سيارات جديدة مثل RX L التي ستقدم كذلك لأول مرة بثلاثة صفوف من المقاعد. وستطرح الجديدة لتوفر مزايا جديدة للراحة للركاب السبعة داخل المقصورة مع امكانية ترتيب المقاعد في الصفوف الثلاثة بصورة مرنة وهو ما يوفر امكانية تحميل متعلقات الركاب وأمتعتهم بصورة أكثر مرونة, أما مقصورة السيارة فقد زاد طولها 110 مم مع احتفاظ السيارة بتصميمها الأنيق الأشبه بالسيارات الكوبيه.

وبالاضافة لذلك ستقوم علامة تويوتا الفرعية بتقديم موديل تجريبي جديد هو LF-1 Limitless الذي ظهر من قبل في معرض ديترويت الدولي للسيارات في يناير الماضي وسيكون تقديمه في معرض جنيف بداية ظهوره الأوروبي لأول مرة.

كما ستشمل الاضافات الأخرى التي ستقدمها الشركة في معرض جنيف نسخة RC F كوبيه الخاصة التي صممت للاحتفال بالذكرى العاشرة للكزس F و RC F SPORT Black Edition.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً