لكزس LS 2021 الجديدة تقدم بوسائل راحة إضافية وتحديثات بسيطة للشكل

08 يوليو 2020
بقلم: أسامة محمد

قررت لكزس تقديم نسخة محسنة فيس ليفت من سيارتها LS وبالفعل أطلقتها مؤخراً كموديل 2021 لتشمل طرازات LS 500 وLS 500h ، وأكدت الشركة أن النسخة الفيس ليفت ستمكن السيارة من الاستمرار في المنافسة مع الطرازات المماثلة لها في الفئة رغم أن التحديثات لم تشمل تغيير الشكل الخارجي للسيارة بصورة ملحوظة حيث أن اهتمام الشركة انصب على التغييرات الداخلية التي توفر الراحة والتكنولوجيا.

والتغييرات الخارجية البسيطة تشمل تعديل في تصميم المصابيح الأمامية مع وحدات متكيفة في الاضاءة تشبه الموجودة في طرازات RX مع تغيير الصادم الأمامي واضافة ألوان معدنية داكنة في الشبكة الأمامية وتغيير شكل المصابيح الخلفية بصورة بسيطة واضافة لمسات سوداء بيانو في عجلات السيارة ، مع توفير عجلات 20 بوصة حصرية لاصدارات اف سبورت.

أما التركيز الخاص بالشركة فقد تركز على الجزء الداخلي من السيارة الذي زود بشاشة جديد لمرآة الرؤية الخلفية ، بينما يأتي النظام الترفيهي مع أبل كار بلاي وأندرويد أوتو بشاشة 12.3 بوصة مع زر لتشغيل نظام التدفئة في المقاعد وعجلة القيادة مع اضافة لمسات سوداء جديدة لأزرار التحكم في السيارة.

ووفرت السيارة قيادة أكثر راحة للسائق والركاب مع تعليق قابل للتكيف وتحديثات أخري في شاسيه السيارة لزيادة اراحة كما وفرت مقاعد بغطاء مطور وخياطة مختلفة توفر مزيد من امتصاص الاهتزازات وتحقق راحة أكبر للركاب. أما المحركات فلم تتغير واستمرت في الظهور بنفس المحرك 3500 سي سي V6 مزدوج التيربو في نسخة LS 500 وتم تحديث عزم الدوران وناقل الحركة فقط.

أما نسخة LS500 h فقد جاءت كسيارة هايبرد بتحديثات بسيطة في البطارية توفر مزيد من السرعة مع تحديثات تشمل تقليل الضجيج في السيارة مع زيادة وسائل الأمان في LS لتشمل مساعد الركن المتطور ومساعد القيادة المتطور.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً