لاندروفر ديفندر الجديدة . . تنطلق في سبتمبر بنفس الهوية ولكن بشكل معاصر

23 أبريل 2019
بقلم: أسامة محمد

تستعد لاندروفر لاطلاق سيارتها ديفندر الجديدة التي تعتبر قيد التطوير في الوقت الحالي حيث ظهر لها في الفترة الأخيرة عدد من النماذج التجريبية التي رصدت خلال الشهور القليلة الماضية. وقد ذكر تيم كريجيير رئيس الاتصالات في جاجوار لاندروفر أن ديفندر الجديدة سيتم الكشف عنها في أقل من 6 شهور مع بدء مبيعاتها في العام المقبل.

وقال : ” من المقرر اطلاق ديفندر في وقت لاحق من العام وهو أمر هام وكبير بالنسبة لنا, وسيتم الكشف عن السيارة في سبتمبر تقريباً ولكن لن يبدأ تسليمها للمشترين الا في بداية العام المقبل . ومن المنتظر وفق ذلك عرض ديفندر الجديدة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في ألمانيا والذي يقام في سبتمبر 2019.

ويبدو أن الكثير من الأسواق لم تحقق نجاح كبير لبيع ديفندر السابقة ولهذا فالأمل لدى الشركة على عدد من الأسواق الأوروبية والسوق الأمريكي والاسترالي والصيني في نجاح السيارة المرتقبة. كما يتوقع رصد مزيد من النماذج التجريبية للسيارة خلال الفترة المقبلة وحتى ظهورها في سبتمبر.

ورغم أن الكثيرون توقعوا انتهاء السيارة وتوقف انتاجها ولكنها يبدو أنها في طريقها للعودة للحياة من جديد مع هذا الموديل الجديد كلياً الذي يشمل التحسينات في هيكل السيارة الخارجي وتطوير التصميم الخارجي بشكل معاصر ولكنه مع ذلك يظل وفياً للتصميم التقليدي للسيارة وشخصيتها المعروفة من خلال الاحتفاظ بالشكل الصندوقي المعروف وتوفر السيارة في نسخ أربعة أبواب وبابين .

كما ستعتمد على منصة من الألومنيوم مما سيزيد قوة الحسم وخفة الوزن, كما سيمكن للسيارة استيعاب محركات مختلفة بسبب الشاسيه الخاص وبالتالي يمكنها استيعاب المحركات التقليدية والهايبرد المحدودة والبلوج ان هايبرد والكهربائية, وستعتمد النسخ المختلفة على محرك 2 لتر تيربو بنزين وديزل أو محرك 3 لتر 6 أسطوانات بنزين وديزل ، ومن المقرر وصول السيارة الي صالات البيع في الولايات المتحدة في عام 2020 .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً