لامبورجيني كونتاش عودة الوحش لامبورجيني كونتاش من جديد

12 أغسطس 2021
بقلم: أسامة محمد
لامبورجيني كونتاش

2022 كونتاش


يبدو أن لامبورجيني في طريقها لاعادة اسم كونتاش المخيف من جديد. وستقدم السيارة هذه المرة باسم لامبورجيني كونتاش LPI 800-4 . وتم تسريب صور مؤخراً للسيارة على وسائل التواصل الاجتماعي. وتعتمد السيارة كما يبدو بشكل كبير على موديل سيان. وحصلت على لمسات تصميم عديدة بوحي كونتاش السابقة ولكن بلمسة عصرية.

اسعار ومواصفات السيارات

لامبورجيني كونتاش

صور تشويقية


وكانت الشركة قد قدمت صور تشويقية وفيديوهات للسيارة. وأظهرت الجزء الأمامي منها مع شعار كونتاش عليها. كما تأتي السيارة بمحرك V12 مع مداخل تهوية من الطراز القديم خلف مقصورة الركاب. وتعتبر كونتاش أحد أكثر موديلات لامبورجيني شهرة والآن يتم اعادتها للقرن الحادي والعشرين. والتفاصيل حول الموديل الجديد محدودة .

سيارات مستعملة للبيع

لامبورجيني كونتاش

احياء كونتاش


وقالت الشركة أن كونتاش تم احيائها في السبعينيات من القرن الماضي. وتعود لتحيها مرة ثانية في القرن الجديد. وقدمت فيديو تشويقي لتاريخ كونتاش يقدم لمحات عن الطراز الجديد. وقالت الشركة أن السيارة ستتميز بتصميم بوحي الموديل السابق. ومع ذلك ، من الواضح أن كونتاش العصر الحديث ستكون أكثر ديناميكية سواء في السطح أو خطوط التصميم.

احدث اخبار السيارات

لامبورجيني كونتاش

قوة 800 حصان


ومن اسم السيارة يمكن التأكيد على أنها ستأتي بنظام دفع رباعي وقوة 789 حصان أو ما يعادل 800 حصان أوروبي. وتعتمد السيارة على موديل سيان الذي يأتي بمحرك V12 سعة 6.5 لتر بالإضافة إلى نظام هجين خفيف. ومن المقرر تقديم كونتاش الجديدة في أسبوع مونتيري بسعر 3.5 مليون دولار. وسيقتصر انتاج السيارة على 112 نسخة.

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً