لادا جرانتا أوتوماتيك تظهر محلياً لأول مرة وتغيير عام في تصميم السيارة

13 نوفمبر 2019
بقلم: Ossama Mohammed

بعد طول ترقب وانتظار من قبل المشترين في مصر,باتت أخيراً سيارات لادا جرانتا الجديدة متاحة في السوق المصري في اصداراتها الجديدة موديلات 2020 المحسنة التي تأتي في اصدارات المانيوال المعتاد والاصدارات الجديدة التي تقدم لأول مرة بمصر وهي الأوتوماتيك.

وجاء طرح النسخة المانيوال في مصر بسعر 158 ألف جنيه لتكون بذلك أعلي من سعرها السابق ، فيما تأتي النسخة الأوتوماتيك بسعر 178 ألف جنيه وستجمع النسخة الأوتوماتيك لأول مرة في مصر بجوار النسخة المانيوال التي جري تصنيعها طوال السنوات السابقة.

واختلفت النسخة الجديدة من السيارة سواء المانيوال أو الأوتوماتيك من حيث التصميم والتجهيزات ، حيث جري تعديل السيارة عن الشكل السابق من خلال زيادة طولها بواقع 8 مم فقط لزيادة سعتها الداخلية ومساحة حقيبتها الخلفية . كما تم تعديل شكل مقدمة السيارة من خلال تغيير شكل شبكة التهوية لتكون على شكل حرف X دون احداث تغييرات كبيرة في شكل مقدمة السيارة العام.

وماتزال السيارة تحتفظ بشكلها العام ولكن زاد مستوى الاناقة فيها من خلال اللمسات الجديدة التي تمتد من مقدمة السيارة الي جانبيها الي الجزء الخلفي منها مع انتقال التحديثات الي الجزء الداخلي للسيارة بتحديث تابلوه السيارة مع اضافة عدادات جديدة وعجلة قيادة مختلفة التصميم مع تكييف جديد وفتحات مختلفة بالنسبة لفتحات التهوية الخاصة بالتكييف.

وسيتوفر للسيارة محرك 1.6 لتر بقوة 87 حصان وعزم دوران 140 نيوتن متر مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو نفس المحرك بقوة 98 حصان وعزم دوران 145 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك رباعي السرعات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً