لادا تطلق نسخة جرانتا درايف أكتيف الجديدة بمزايا أكبر

14 سبتمبر 2019
بقلم: أسامة محمد
لادا جرانتا درايف أكتيف

بدأت شركة أفتوفاز الروسية في تسليم أولي نسخ لادا جرانتا درايف أكتيف الجديدة للتجار ، وهي نسخة جديدة بتجهيزات أعلي من جرانتا وتتوفر في اثنين من الفئات واحدة بناقل حركة مانيوال والثانية أوتوماتيك. وكلاهما يتوفر مع محرك 1600 سي سي بقوة 106 حصان فيما حصلت النسخة الاوتوماتيك على وضعية سبورت في القيادة حيث يعمل المحرك وناقل الحركة بطريقة ديناميكية.

وتحمل السيارة باقة أيروديناميكية خارجية مع صادمين أمامي وخلفي يدعمان ذلك حيث تم اختبار السيارة في أنفاق الرياح ، كما تأتي بعتبات أبواب مميزة واسبويلر على باب الحقيبة الخلفية يدعم ذلك. وتشبه جرانتا درايف أكتيف السيارة فيستا سبورت من خلال الشعار أسفل الصادم الأمامي ومخارج العادم الكرومية باللون الأحمر والعجلات الألومنيوم 15 بوصة.

لادا جرانتا درايف أكتيف

وفي الداخل, حصلت جرانتا الجديدة على عجلة قيادة بفرش جلدي وعدادات مميزة مع لمسات حمراء. وعلي الصعيد التقني ، حصلت السيارة على شاسيه تقليدي مع تعليق مختلف من لادا سبورت يحسن القيادة ويقلل من قابلية السيارة للتعرض للانقلاب . ويجعل الجسم الخارجي المطور السيارة أطول بواقع 12 مم عن جرانتا التقليدية كما أن التعليق يقلل الارتفاع بواقع 50 مم .

ويبلغ طول جرانتا أكتيف درايف 4.280 متر والارتفاع 1.450 متر ويبقي العرض كما هو 1.7 متر مع اطارات 185\55 R15.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً