لأجل غير مسمى .. وقف قرارات نقل معارض السيارات خارج الكتل السكنية

13 سبتمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

قرارات اخلاء معارض السيارات

قرارات اخلاء معارض السيارات

انتهاء الأزمة


أعلنت رابطة تجار السيارات في مصر أن هناك قرارات جديدة مبشرة لتجار السيارات. وقال مسئولون بالرابطة أن وزارة التنمية المحلية أرسلت تعليمات جديدة للمحليات. وشملت التعليمات ارسال اخطارات لمعارض وتجار السيارات تفيد بتأجيل تنفيذ نقلهم خارج الكتل السكنية. ولم تحدد الاخطارات مدة زمنية لتأجيل قرار النقل موضحة أنه لأجل غير مسمي. كما وضحت أن عملية نقل المعارض لاتزال قيد الدراسة.

اخطارات جديدة


وقد تلقي عدد كبير من معارض وتجار السيارات في مصر اخطارات جديدة. ولكن هذه المرة لا تطالبهم الاخطارات بالانتقال خارج الكتل السكنية ولكن تعلمهم بتأجيل قرارات النقل. وكانت اخطارات سابقة قد وصلت للمعارض تفيد بضرورة انتقالهم خارج المناطق السكنية. ولم تحدد الاخطارات السابقة مكان ينتقل اليها معارض السيارات . وأمهلتهم بين 3 و6 شهور للانتقال

قرارات اخلاء معارض السيارات

مدن السيارات


ومن المفترض نقل معارض السيارات الي مدن السيارات التي لم يتم اقامتها بعد. ويتم دراسة اقامة هذه المدن في الوقت الحالي. ولم يتم البدء بعد الا في مدينة السيارات في القاهرة والتي لايزال أمامها وقت حتى يتم الانتهاء منها. وتسببت هذه القرارات السابقة في أزمة كبيرة لدي معارض وتجار السيارات في مصر. وأثار الأمر الجدل لتسببه في خسائر كارثية لمعارض السيارات التي استثمرت في صالاتها ملايين الجنيهات.

مجلس النواب


وطالب تجار السيارات من وزارة التنمية المحلية أكثر من مرة بمراجعة هذه القرارات. كما تدخل مجلس النواب في محاولة لحل المسألة . وظلت المسألة بدون حل لفترة من الوقت حتى بدأت القرارات الجديدة في الظهور.

اثبات لعدم التعمد


وقالت الرابطة أن العديد من معارض السيارات تلقت اخطارات جديدة بتأجيل قرارات النقل. ووضحت أن هذا الاجراء يعتبر اثبات من عدم تعمد الاضرار بمعارض السيارات .

تابعنا الأن على فيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد في عالم السيارات 

MotorsPlus.com

قد يعجبك ايضا

تجارب قيادة السيارات

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً