كيف سيبدو شكل بوجاتي أو بورشة أو ألفاروميو إذا تحولت لفان؟!!

14 فبراير 2018
بقلم: Ossama Mohammed

ماذا لو قررت بوجاتي بدلا من تصنيع تشيرون جديدة دمج موديل فيرون الذي يعتبر من أسرع السيارات في العالم مع شكل السيارات الفان؟ وهذا السيناريو صعب التحقق في الواقع ولكن مصممي السيارات الرقمية قادرين على تقديم كل شيء وهو ما وفره لنا الفنان الروسي مناور نيكيتا أكسيونوف حيث تصور كيف يمكن أن يبدو شكل سيارات مثل بوجاتي وبورشة وألفاروميو في صورة سيارات الفان.

وقام الفنان بوضع الأجزاء الأمامية لعدد من السيارات السوبر الفائقة على سيارات فان والبداية مع سيارة بوجاتي الفان الرياضية بمقدمة تشيرون, والمثير للدهشة، أن الناتج لا يبدو غريب تماماً او خارج هذا العالم بل يمكن تصور حدوثه في الواقع، على الرغم من العجلات الضخمة والإطارات القريبة من الارض التي تعطي السيارة طابع كرتوني، كما أن ما قدمه الفنان من تصور نفس الصيغة الخاصة بسيارات الفان مع بورشة وسوبارو كان مميز وبدت واقعية وليست من عالم الخيال على الأقل عندما يتعلق الأمر بالمصابيح الأمامية وألواح الجسم الأساسية.

ولكن عندما وصلت الفنان الروسي لموديل الفا روميو، بي ام دبليو، لكزس الفان فكانت النتيجة أشبه بالكابوس، وبجانب تخيله للسيارات السوبر في صورة فان فقد تخيل كذلك سيارات مدن في صورة شاحنات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً