كيا سونيت الجديدة بالكامل تصل مع ثلاثة خيارات للمحركات

10 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

تحظى سيارات كيا الرياضية متعددة الاستخدامات بشعبية كبيرة ، حيث تباع طرازات مثل تيلورايد بكميات أكبر في الفترة الأخيرة مع تميز سيارات الشركة بالأناقة والأسعار المناسبة والعملية والتكنولوجيا, ولكن لمن لا يرغب في سيارة كبيرة مثل تيلورايد أو لا يرغب في سبورتاج ، فهناك سيارة جديدة أطلقتها الشركة وهي موديل سونيت الجديد المصنع في الهند ، والذي سيتم تصديره إلى جميع أنحاء العالم.

وصرحت كيا أن الطراز الجديد يقدم “لغة تصميم قوية وحديثة ، وديناميكيات تحقق متعة القيادة ، وأحدث ميزات التكنولوجيا الفائقة من كيا”. وفيما يتعلق بالجانب التصميمي ، فإن الشبكة الأمامية التي تتخذ شكل أنف النمر متوفرة حيث تعتبرسمة مميزة لطرازات كيا ، إلى جانب مصابيح LED نهارية ، و في الخلف ، تم دمج ركيزة C الخلفية مع نافذة خلفية دائرية الشكل مع مصابيح خلفية LED ووحدات DRL في الخلف.

وفي الداخل ، تتميز سونيت بأكبر شاشة عرض معلومات وترفيه تعمل باللمس في فئتها بحجم 10.25 بوصة. كما تتميز بالنظام الملاحي مع تحديثات حركة المرور المباشرة ونظام صوت Bose المكون من سبعة مكبرات صوت. كما تأتي بكلا المقعدين الأماميين بنظام التبريد ، في حين أن الإضاءة المحيطة LED متاحة في الداخل، وامكانية التشغيل عن بعد لكل من النسخ الأوتوماتيكية واليدوية ، والشحن اللاسلكي للهواتف الجوالة.

كما يتم تقديم محركات بنزين وديزل تشمل محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 ليتر ومحرك سعة 1.0 لتر تيربو ، بينما يبلغ حجم محرك الديزل 1.5 لتر. وتتوفر خمسة خيارات لنقل الحركة ، بما في ذلك ناقل مانيوال من خمس سرعات وستة سرعات ، وناقل بقابض مزدوج بسبع سرعات ، وناقل أوتوماتيك بست سرعات ، وناقل حركة يدوي ذكي بست سرعات من كيا.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً