كيا سورينتو 2021 في جيلها الجديد ترصد خلال التجارب

12 يونيو 2019
بقلم: أسامة محمد

قدمت كيا سورينتو للعالم في شكلها الجديد ولكن بشكل غير كامل حيث لاتزال السيارة التي ستطرح كموديل 2021 في ظلال التمويه وتحت غطاء كثيف لمنع ظهور ملامحها قبل الكشف عنها. وكانت نماذج تجريبية من السيارة قد بدأت الاختبارات في الطرق العامة في الفترة السابقة خاصة في المناطق الأوروبية مثل جبال الألب في سويسرا .

وينتظر حصول الموديل الجديد من السيارة في الجيل الجديد لها على تغييرات تشمل التصميم بشكل يجعلها أكثر شراسة وقوة وحدة في نفس الوقت مع تقديم تغييرات في التصميم للجزء الأمامي من السيارة بما يجعلها قريبة من سيارات فورد اكسبلورر الجديدة 2020 التي طرحت بالفعل، فيما ظهرت السيارة في الصور التجسسية بطول اضافي يرتبط بالحقيبة الخلفية وهو جزء غير حقيقي هدفه منع التعرف على حجم السيارة الحقيقي.

ولكن في ظل وجود هذا الجزء ينتظر أن تكون السيارة أكبر في الحجم والطول من الجيل الحالي من سورينتو. وينتظر أن يتوفر للجيل الجديد اصدارات هايبرد مختلفة واصدارات بمحركات تقليدية أكثر كفاءة من الجيل الحالي مع اضافة كافة الوسائل التي تساعد السائق وجوانب التكنولوجيا المختلفة.

وينتظر طرح الجيل الجديد من سورينتو كموديلات 2021 حيث سيرفع درجة المنافسة في فئته مع موديلات على غرار فورد اكسبلورر وتويوتا هايلاندر وشيفروليه ترافرس وهيونداي سانتافي .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً