كيا تكشف عن سيراتو GT هاتشباك بمحرك 1600 سي سي بقوة 204 حصان

24 أكتوبر 2018
بقلم: محمد سامح

تعتبر سيارة كيا سيراتو/K3/فورتيه واحدة من أفضل الموديلات مبيعاً لدى كيا، وقد أطلقت منها طراز الهاتشباك الجديدة في كوريا الجنوبية.

وتم إطلاق الطراز سيراتو/K3/فورتيه GT في هذا الشهر وسيعتمد على أحدث إصدار من K3 الذي تم إطلاقه في شهر فبراير.

تم تصميم سيراتو/K3/فورتيه GT ليجمع بين المظهر الجميل والعملية الإضافية، وهو نموذج موجه للأداء وله الكثير من القواسم المشتركة مع Ceed GT. ومع ذلك، فإن النموذجين يتميزان بتصميم فريد يميزهما.

بالحديث عن التصميم، يتميز سيراتو/K3/فورتيه GT بشبكة من الكروم الداكن مع لمسات باللون الأحمر وشارات GT. كما تم تزويد السيارة بأغطية مرآة باللون الأسود اللامع وأعتاب جانبية رياضية وعجلات معدنية قياس 18 بوصة ذات لمسات حمراء.

يتواصل التصميم الرياضي من سيراتو/K3/فورتيه GT الذي يحتوي على المشتت الأسود اللامع الذي يحيط به نظام العادم المزدوج مع أطراف نيكل، بالخلف هناك المصابيح الخلفية التي تشبه مصابيح بي إم دبليو، وجناح خلفي قصير.

تقدم كيا سيراتو/K3/فورتيه GT أداء لائق بمحرك تربو من أربع أسطوانات سعة 1.6 لتر والذي ينتج 204 حصان و265 نيوتن متر من عزم الدوران. والمتصل بناقل حركة مزدوج القابض من سبع سرعات مرتبط بالعجلات الأمامية.

لا توجد أي تفاصيل حول السرعة للقصوى لطراز GT، لكن كيا قالت أن الموديل يقدم ديناميكيات قيادة أفضل من موديل K3 التقليديى الذي يركز على الكفاءة. وامتنعت الشركة عن الخوض في التفاصيل، إلا أن طراز سييد GT لديه أكثر صلابة من ممتصات الصدمات، وتعليق منخفض، ومكابح أكبر حجماً، من بين أشياء أخرى.

 كيا سييد GT موديل 2019 تحمل تصميم شرس ومحرك بقوة 201 حصان

 كيا بروسييد 2019 . . شوتينج بريك أكثر أناقة وعملية مع اصدار GT رياضي

 كيا تزيح الستار عن سييد هاتشباك الجيل الثالث الجديد كلياً موديل 2019

 كيا تكشف عن ستونيك، كروس أوفر صغيرة جديدة كلياً من الصانع الكوري

 

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً