كيا تعلن عن مفاجأة كبيرة لعشاق سيراتو كوبيه

06 مايو 2017
بقلم: محمد سامح

أعلنت كيا موتورز الكورية الجنوبية فرع الولايات المتحدة عن خططها المستقبلية لطراز سيراتو كوبيه، النسخة الرياضية من سيراتو سيدان المدمجة، حيث جاءت أرقام مبيعات السيارة التجارية منخفضة ومخيبة للآمال مما دفع الشركة إلى الإعلان عن إيقاف طرحها للمبيعات.

 

فقد سقطت كيا سيراتو كوبيه ضحية تناقص الطلب على السلع الاستهلاكية على السيارات الصغيرة مع تأكيد من صانع السيارات أنه توقف عن طرحها. وأكدت كيا الخبر بعد نشر تقرير من شركة كارس ديريكت.

وفي معرض حديثه عن القرار، قال جيمس هوب المتحدث باسم كيا: “من أجل تحقيق توافق أفضل مع اتجاهات الشراء لدى عملائنا، ستوقف شركة كيا موتورز أمريكا مبيعات كوبيه ذات البابين بعد بيع المخزون المتبقي من طراز 2016.

 

ومن المثير للدهشة، قال هوب أن إلغاء سيراتو كوب يأتي على الرغم من تسجيل سيراتو سيدان أرقام قياسية في عام 2016 والربع الأول من عام 2017. من الواضح أن كوبيه لم تكن نموذجا جيدا للمبيعات، لا سيما منذ أن حصلت سيراتو على العديد من التحديثات لعام 2017.

 

 

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للحصول على سيراتو كوبيه بسعر مخفض، هناك نسختين متاحتين، الأولى يطلق عليها اسم إى إكس، تستخدم محرك 2.0 لتر أربع أسطوانات بقوة 173 حصان في حين أن إس إكس أعلى فئة للسيارة مدعومة من قبل محرك توربو 1.6 لتر بقوة 201 حصان.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً