كنز من السيارات الألمانية بقيمة 40 مليون دولار

27 نوفمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

متجر سيارات خارقة وفاخرة
هذه واحدة من أفضل مجموعات السيارات الخارقة والفاخرة تحت سقف واحد. وتبلغ قيمة هذه السيارات مجتمعة 40 مليون دولار. وتشمل كل الطرازات من بوجاتي ديفو وفيراري SF90 Stradale ومرسيدس ماكلارين SLR. ويمكن العثور على هذه المجموعة المذهلة في شركة هولمان إنترناشونال ، وهو متجر لبيع السيارات الفاخرة في بريمن بألمانيا. وتظهر هذه المجموعة من السيارات في فيديو مصور جديد من داخل الشركة.

فيراري F8 Tributo N-Largo
وقامت شركة Novitec بتعديل العديد من السيارات المعروضة للبيع في هذا المتجر. ويوجد ضمن المعروضات نسخة محدودة من فيراري F8 Tributo N-Largo تم تعديلها من Novitec . وتنتج 818 حصان . وفي الصالة الرئيسية توجد مجموعة كبيرة من سيارات فيراري ، ولامبورجيني ، وبورشة ، ومازيراتي ، وبنتلي ، ومايباخ.

فيراري SF90 Stradale
وتوجد أيضًا سيارتين فيراري SF90 Stradale هايبرد ، واحدة باللون الأحمر والأخرى باللون الرمادي مع باقة Assetto Fiorano. ومقابل 55 ألف دولار يمكن تعديل سيارة فيراري بالباقة السابقة الذكر. وتضيف جناح صغيرة في الخلف وتحديثات لتخفيض وزن السيارة. كما توجد سيارة بوجاتي ديفو .

بورشة 935
وواحدة من أندر السيارات وأكثرها غرابة هي سيارة سباق رائعة بورشة 935. وتم صنع 77 نسخة فقط منها . وتم الانتهاء من سبعة منها بألياف الكربون العارية . كما توجد مازيراتي MC20 بمحرك V6 وتعديل Novitec. كما تقدم هولمان تصميماتها الداخلية الخاصة لسيارة مايباخ GLS.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً