كريستيانو رونالدو يشتري سيارة فيراري مونزا

21 مايو 2021
بقلم: أسامة محمد
كريستيانو رونالدو يشتري سيارة فيراري مونزا

سيارة جديدة لكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو , بمناسبه زياره كريستيانو رونالدو لفيراري

أثري كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس البرتغالي مجموعته المذهلة من السيارات

بسيارة فيراري مونزا بقيمة 1.6 مليون يورو أو ما يعادل 1.93 مليون دولار.

كريستيانو رونالدو
ويعتبر كريستيانو رونالدو ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا خمس مرات ، وبطل أوروبا مع البرتغال في عام 2016 . كما حقق العديد من الأرقام القياسية ، وهو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ. ولكن بالإضافة إلى سجله المذهل في كرة القدم ، يمكن للبرتغالي التباهي بامتلاك مجموعة رائعة من السيارات.

كريستيانو رونالدو يشتري سيارة فيراري مونزا

فيراري مونزا
وأحدث طراز ضمه لمجموعته هو موديل فيراري مونزا. وفي الوقت الحالي ، من المستحيل معرفة ما إذا كان اللاعب قد اختار الإصدار SP1 أو SP2 بالمقعدين ، والذي تم شراؤه بالفعل سابقاً من قبل أحد أفضل منافسيه ، زلاتان إبراهيموفيتش. ولكن تقارير أكدت أن اللاعب اشتري نسخة SP2 من فيراري مونزا سبيدستر باللون الأحمر الحصري وهي سيارة لا يمكن الحصول عليها الا بدعوة خاصة من الشركة.

مجموعة بقيمة 10 مليون يورو
وقام لاعب يوفنتوس بزيارة إلى فيراري الأسبوع الماضي إلى جانب رئيس ناديه أندريا أنيلي ورئيس فريق فيراري جون إلكان حيث حصل على السيارة بقيمة 1.6 مليون يورو. كما تمكن من مقابلة سائقي سكوديريا تشارلز لوكلير وكارلوس ساينز الذين قدم لهم قميصين.

مجموعة كريستيانور رونالدو من السيارات
ويملك كريستيانو رونالدو مجموعة مثيرة من السيارات تشمل : بوجاتي شيرون وفيرون ورولزرويس كولينان وماكلارين سيينا وفيراري 599 GTO و F12 TDF.

اخبار عالميه في عالم السيارات

مواصفات واسعار السيارات 2021-2022

تجارب قياده

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً