كذبة إبريل . . هوندا CR-V كابروليه وسيات ليون مجنحة 

01 أبريل 2018
بقلم: أسامة محمد

ينتظر غالبية مصنعي السيارات حتى 1 ابريل لمحاولة خداع الجميع بنشر أخبار غير صحيحة تدخل في اطار كذبة ابريل ، وهذه الخدع لا تتوقف فقط على السوق العالمي بل دخلت شركات السيارات المصرية في زمرة شركات السيارات العالمية بالاعلان عن أخبار غير صحيحة تعتبر كذبة ابريل وقد يخيل للبعض أنها صحيحة ولكن في النهاية يتضح لمن هم اصحاب خبرة بسيطة في مجال السيارات أنها كذبة ابريل.

سيات ليون بأبواب مقصية في مصر وخزانة نقود في الخارج

ومن بين الشركات المصرية التي أعلنت عن كذبة ابريل شركة سيات التي كشفت علي صفحتها على الفيس بوك عن صورة لسيارة ليون قالت أنها نسخة FR تقدم في مصر لأول مرة بأبواب مقصية تفتح لأعلي لتكون أسهل في ركنتها في المناطق الضيقة ولتكون ذات قدرة استيعابية أكبر. وبالطبع بعد نشر هذا الخبر تأكد في اطار أننا في الأول من ابريل أن تقديم هذه السيارة هو كذبة ابريل من سيات لمداعبة عشاق السيارات في مصر.
أما على مستوى العالم فقدمت الشركة كذبة ابريل في صورة نسخة آرونا Copper Edition بخزانة للنقود و العملات المعدنية على وجه التحديد.

هوندا CR-V رودستر

وعالمياً شاهدنا الكثير من الشركات تعلن عن أخبار غريبة أو مختلفة هي في النهاية كانت كذبة الشهر المنتظرة مثل هوندا التي أعلنت عن تقديم سيارة CR-V رودستر تعتمد علي نفس قاعدة بناء CR-V التقليدية ولكن بدون سقف وقد تم ازالة القوائم في جانبي السيارة مما جعل صلابة هيكل السيارة تتراجع بنسبة 100%. وقالت الشركة أنها تمثل نصف سيارة هوندا CR-V ولهذا فستأتي بنصف سعرها وستباع في 1 ابريل.

MG وحيوانات الألكا

قال دانييل جريجوريوس ، رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة MG بريطانيا انهم يتطلعون إلى اليوم الذي يتم فيه التخلص من الاعتماد على القوة الحصانية ويعتمدون على قوة الألكا كبديل لها.

هيونداي وحلبة من الكاكاو
قالت هيونداي أن ركن هيونداي كاكاو الذي يضم مواد قابلة للتحلل الحيوي والموجودة في تراك اختبارات هيونداي حيث يتم تصنيع الطريق من هذه المواد مع الزبدة والحليب وهذا الطريق يمكن العلامة التجارية من التقاط صور الإطارات لتحليلها لاحقًا.

مشروع أستون مارتن سبارتا


وهذه السيارة تحمل محرك V12 سعة 6.5 لتر بقوة 1100 حصان وتنافس شاحنات ضخمة من هذه النوعية وهي في النهاية حتى لا ترهقوا أنفسكم كذبة ابريل.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً