فيديو : محمد صلاح يثير الجدل لاستخدامه المحمول خلال قيادته السيارة

14 أغسطس 2018
بقلم: Ossama Mohammed

كشف فيديو جديد عن قيام لاعب الكرة المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الانجليزي وهو يستخدم الهاتف المحمول خلال قيادته للسيارة ، وانتشر الفيديو الجديد على شبكات التواصل الاجتماعي فيما قام نادي ليفربول بارسال اخطار بالواقعة للشرطة المحلية . ويظهر الفيديو صلاح وهو في مقعد القيادة ويقوم باستخدام المحمول خلال قيادته للسيارة فيما يحيط بالسيارة الكثير من صغار مشجي النادي الانجليزي.

وقد أكدت الشرطة الانجليزي على الواقعة وقالت أنها عرفت بالفيديو الذي يظهر اللاعب وهو يستخدم الهاتف المحمول خلال قيادته وأن الأمر تم تحويله للجهات المختصة وقامت بتقديم الشكر للنادي الانجليزي الذي قام باعلامها بالواقعة بنفسه. وقال متحدث باسم ليفربول أن النادي بعد مناقشات مع اللاعب أعلم الشرطة بالواقعة الخاصة بالفيديو المنتشر والظروف المحيطة بالأمر.

وأكد أنهم تحدثوا مع صلاح وأنهم سيتعاملون مع أية مستجدات ترتبط بهذه الواقعة فيما لم يعلق صلاح على الواقعة بأي حال, ويعتبر محمد صلاح أفضل لاعب في نادي ليفربول الانجليزي في العام الماضي وبدأ الموسم الجديد بتسجيل الأهداف في مرمى ويستهام في المباراة التي انتهت لصالح ليفربول بنتيجة 4 مقابل صفر.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً