فيديو : لادا نيفا برونتو في أحدث ظهور لها على الطرق الوعرة

14 ديسمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

نسخة برونتو من نيفا
تعتبر نسخة برونتو الاصدار الأعلي من لادا نيفا . ويقدم سلسلة من التحديثات التي تركز على الطرق الوعرة. ومن أجل عرض قدراتها ، نشرت الشركة مقطع فيديو جديدًا لقيادة السيارة على الطرق الوعرة في بيئتها الطبيعية في البرية.

جاذبية برونتو
وعلى الرغم من طرح نيفا في عام 1977 ، إلا أنها لا تزال تبدو جذابة ، لا سيما في فئة برونتو . وتعتبر نيفا برونتو سيارة ميسورة التكلفة. وتباع في روسيا بداية من 12.764 ألف دولار في فئة لوكس و13.510 ألف دولار في فئة برستيج. وهي رغم ذلك أغلي كثيراً من لادا نيفا التقليدية التي يبلغ سعرها 9186 دولار. ولكن قدرات وجاذبية نيفا برونتو أفضل مع تجهيزات أكثر.

تحسينات خارجية
وتشمل التحسينات للسيارة في فئة برستيج الشبكة البلاستيكية التي تعطي مظهرًا أفضل للمصابيح الأمامية المستديرة . كما تشمل صادم بلاستيكي حديث المظهر ، وامتدادات لأقواس العجلات. كما يتوفر لها مصابيح الضباب ، وقضبان السقف ، وعجلات ألمنيوم مقاس 15 بوصة مثبتة في اطارات 29 بوصة لجميع التضاريس . وتتمتع السيارة بخلوص أرضي يبلغ 240 مم. ومقابل 340 دولارًا ، يمكن أيضًا الحصول على مصابيح السقف الاختيارية.

المحرك
كما يوجد محرك بنزين قديم جيد السحب سعة 1.7 لتر ينتج 82 حصانًا وعزم دوران 129 نيوتن متر. ويتم إرسال القوة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة يدوي من خمس سرعات ونظام دفع رباعي دائم. والمحرك هو نفسه في جميع الفئات من لادا نيفا . ولكن في نسخة برونتو تتميز بوجود القفل الذاتي الأمامي والوسطى والخلفي ، والتعليق الأمامي والخلفي المحدث والحماية للمحرك.

المقصورة
وفي الداخل يتوفر للسيارة تكييف هواء وكمبيوتر رحلات وتدفئة للمقاعد وللمرايا الكهربائية وزجاج كهربائي. كما تتيح مدخل كهرباء 12 فولت. ولا تتوقع أي ميزات معلومات ترفيهية أو اتصالات ، ولكن على الأقل توجد ميزة إعداد الصوت .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً