فيديو تشويقي لسكودا كاروك 2022 الفيس ليفت قبل طرحها رسمياً

24 نوفمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

سكودا كاروك فيس ليفت
ظلت سكودا مشغولة إلى حد ما هذا العام بالكشف عن فابيا الجديدة كليًا وكودياك فيس ليفت وكوشاك وسلافيا في الهند. ولكن الجديد لدي الشركة سكودا كاروك الفيس ليفت التي ستقدم في 30 نوفمبر. وكشفت الشركة فيديو تشويقي للسيارة مع طلاء ذهبي وبني وعجلات معدنية ولمسات ديناميكية.

لمسات خارجية
وتأتي كاروك 2022 في نسخة دفع رباعي بفتحة السقف الاختيارية . كما تأتي مع مصابيح LED أمامية أقل حجمًا ماتريكس. وتبقى المصابيح بالوحدات الأربع مع شكل أكثر أناقة وتحيط بشبكة أمامية أوسع. كما توجد مخارج عادم غير حقيقية مرتبطة بالفئة سبورتلاين. ولم تقدم الشركة لقطات للمقصورة, ولهذا يمكن تقديم فيديو جديد يكون مرتبط بمقصورة السيارة في الفترة المقبلة.

المحركات
ويتوقع أن يتم توفير الطاقة من خلال محركات البنزين والديزل الأكثر كفاءة لمجموعة فولكس فاجن . ويشمل ذلك محرك TSI ثلاثي الأسطوانات 1.0 لتر للطراز الأساسي . يليه محرك 1.5 TSI رباعي الأسطوانات. كما سيوفر محرك البنزين الأعلي سعة 2 لتر قوة 190 حصان. كما تم استبعاد النسخة الهجينة من السيارة.

الثاني في المبيعات
وستعتمد كاروك 2022 على نجاح الإصدار السابق ، والذي كان ثاني أكثر طرازات سكودا مبيعًا العام الماضي . ويعتبر الأكثر مبيعاً في النصف الأول من عام 2021 ، بعد أوكتافيا. وتم بيع أكثر من نصف مليون نموذج منذ إطلاق الكروس أوفر المدمجة في السوق قبل أربع سنوات.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً