فيديو : أكثر من 3000 طائرة UAV تنطلق في احتفال جينيسيس في الصين

11 أبريل 2021
بقلم: أسامة محمد

قامت شركة جينيسيس المتخصصة في انتاج السيارات الفاخرة والتابعة لمجموعة هيونداي, بالإعلان عن تواجدها في الصين بصورة رسمية من خلال حدث مبهر قامت فيه الشركة باستخدام الطائرات الصغيرة التي يتم التحكم فيها عن بعد UAV لتتبع في ذلك نهج كيا التي استخدمت نفس الطائرات في حدث تغيير شعار الشركة.

ودخلت جينيسيس موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية لاطلاقها عدد 3281 طائرة من هذا النوع في سماء بكين خلال احتفالها بالانطلاق الرسمي في الصين حيث مثل الرقم أكبر عدد من هذه الطائرات يتم اطلاقها في وقت واحد . وقالت جينيسيس أن العرض الذي قدمته يعتبر نظرة أولية على خططها لاعادة تقديم تجربة الرفاهية الكاملة للعملاء في الصين .

وقامت الطائرات المسيرة برسم صور لطرازات G80 سيدان و GV80 SUV. وقالت الشركة أنها أحيت من خلال هذا الحفل تواجدها في الصين وأظهرت فلسفتها أمام المشترين في الصين التي تعتبر السوق الأول للسيارات الفاخرة في العالم .

وقال رئيس علامة جينيسيس ، جيون تشانغ أن هذا الاطلاق يعتبر بداية لمرحلة جديدة في تاريخ جينيسيس لأهمية السوق الصيني في تنمية أعمال الشركة ، فيما وعد بتقديم الأسعار بقائمة ثابتة واحدة في كل وسائل بيع سيارات جينيسيس المختلفة ومنها البيع عبر الانترنت.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً