فيات باندا 2021 الجديدة تقدم بتصميم مطور ونظام ترفيهي جديد

21 أكتوبر 2020
بقلم: أسامة محمد

تحتفل شركة فيات بالذكرى الأربعين لموديلات باندا في الاسواق العالمية من خلال الكشف عن نموذج فيس ليفت مطور من السيارة يطلق عليه اسم باندا الجديدة. ويحتوي الطراز المحدث على صادم أمامي جديد وعتبات جانبية معدلة وعجلات معاد تصميمها. كما يحتوي على نظام معلومات وترفيه جديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ودعم من نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

وتتميز باندا الجديدة أيضًا بفرش محدث ومجموعة ألوان مطورة ولوحة عدادات جديدة بلمسات خشبية ، وتتضمن رقائق من الخشب المعاد تدويره. وقد تم توسيع تشكيلة المجددة ليشمل فئة سبورت جديدة. وتم تصميم هذه الفئة لجذب العملاء الأصغر سنًا ، وتتميز بعجلات 16 بوصة بلونين ومرايا بلون جسم السيارة ومقابض أبواب بنفس اللون. كما يتوفر لمقابض الأبواب أيضًا اللون الأسود اللامع عند طلب السيارة مع السقف الأسود الاختياري. وتكمل الملامح الخارجية شعارات “سبورت” وطلاء حصري باللون الرمادي غير اللامع.

في الداخل توجد لوحة عدادات بلون تيتانيوم وتبطين أسود للسقف وألواح أبواب خاصة مع جلد صديق للبيئة. وسيجد الرغبون في شراء نسخ سبورت أيضًا مقاعد بدرجتين من اللون تجمع بين التنجيد الرمادي الداكن وتفاصيل من الجلد . ويمكن للعملاء الذين يبحثون عن مظهر خاص للسيارة أن يطلبوا باقة Pandemonio Pack التي تضيف نوافذ مظللة ، وفرامل حمراء وعجلة قيادة من الجلد مع خياطة متباينة باللون الأحمر.

وبالنسبة للمحركات، يتوفر الآن نظام هجين محدود يتكون من محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر يولد 69 حصان ومولد يستعيد الطاقة أثناء الكبح والتباطؤ ويخزنها في بطارية ليثيوم أيون صغيرة, ثم يتم استخدام الطاقة المخزنة لإعادة تشغيل المحرك ، كجزء من نظام البدء / الإيقاف للمحرك ، وتقديم المساعدة أثناء التسارع.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً