فولكس فاجن تيجوان تحصل على اصدار هجين مرتقب

06 أبريل 2020
بقلم: أسامة محمد

بعد ظهور صور تجسسية لسيارة فولكس فاجن تيجوان الفيس ليفت ، كانت التوقعات حول تقديم السيارة لأول مرة في معرض جنيف للسيارات 2020 ، ولكن من المحتمل أن يكون وباء كورونا المستمر قد أخر ظهورها. وقد أعلنت فولكس فاجن أن إصدارات GTE الهجينة الجديدة في تيجوان وأرتيون ستطلق في وقت لاحق من هذا العام.

وبعد وقت قصير من الإعلان ، ظهرت صور تجسسية لنسخة فولكس فاجن تيجوان GTE الجديدة التي تخضع للاختبارات في الوقت الحالي. ونظرًا لأنه من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ، ستعتمد سيارة تيجوان GTE الجديدة علي النسخة المحسنة من تيجوان.

وفي النموذج الأولي ، تظهر الواجهة الأمامية بصورة محدثة ، مع صادم أمامي بتصميم جديد ومصابيح أمامية LED جديدة من الجيل الثامن من فولكس فاجن جولف. كما سيتم تحديث الجزء الخلفي أيضًا بمصابيح خلفية جديدة وصادم مطور. ويكشف الفحص الدقيق عن مخرج شحن مضاف إلى الصادم الأمامي في الجانب الأيسر ، مما يؤكد أن هذا نموذج أولي لنسخة تيجوان الهجين.

وهناك فرصة جيدة لأن تستخدم السيارة نفس تقنية سيارة فولكس فاجن جولف GTE الجديدة ، مما يعني توفر نسختين من سيارات تيجوان GTE. وستحتوي النسخة الأقوى على محرك بنزين سعة 1.4 لتر يعمل بشاحن توربيني مقترن بمحرك كهربائي لإنتاج قوة 245 حصان كما سيتم تجهيز السيارة بناقل حركة DSG من ست سرعات قياسي.

وفي حين من المتوقع إطلاق تيجوان GTE في وقت لاحق من هذا العام في أوروبا ، إلا أنه لم يتم تأكيد ما إذا كان سيتم بيعها في أمريكا.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً