فولكس فاجن تقدم الفئة الأعلي من باسات في مصر

18 أغسطس 2020
بقلم: أسامة محمد

بجانب تقديم فئتها القياسية من باسات في مصر خلال الفترة المقبلة, قررت فولكس فاجن اضافة الفئة الأعلي من السيارة للسوق المحلي المصري لتضيف فئة جديدة بعد أن ظلت باسات لفترة في فئة واحدة فقط . وجاءت الفئة الثانية كمفورت من باسات في مصر بسعر 585 ألف جنيه بفارق 100 ألف جنيه عن الفئة الأولي التي تقدم بسعر 485 ألف جنيه فيما قالت الشركة أن فارق الـ100 ألف جنيه يعود لفارق التجهيزات بين السيارتين.

وتستمر الفئة الثانية من السيارة في الحصول على نفس المحرك 1.4 لتر بقوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات DSG يرسل القوة للعجلات الأمامية للسيارة مع امكانية التسارع في 8.9 ثانية الي 100 كم في الساعة قبل الوصول الي 220 كم في الساعة كسرعة قصوى.

وتقدم الفئة الثانية من باسات اضافات جديدة غير متاحة في الفئة الأولي من السيارة وتشمل على صعيد اللمسات الخارجية في السيارة المصابيح الليد الامامية والخلفية مع الوحدات النهارية الليد مع العديد من الديكورات الكرومية في جانبي السيارة وفتحة السقف البانورامية القابلة للتحريك فيما تستند السيارة لعجلات 17 بوصة ألومنيوم ومرايا خارجية كهربائية بنظام الذاكرة .

وفي الداخل تضيف الفئة الثانية مساعد أمامية بنظام التدفئة والتدليك والتعديل بصورة كهربائية وكونسول في الخلف يوفر مخرج طاقة بقوة 12 فولت مع زجاج مظلل خلفي واضاءة محيطية وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ونظام ملاحة وفرش جلدي للمقاعد ودخول السيارة بدون مفتاح وعدادات رقمية وشاشة للسائق نظام صوتي مع 8 سماعات .

وحول مسألة الأمان,فالاضافات الجديدة تشمل مثبت ومحدد السرعة وحساسات المطر والكاميرا الخلفية والتحكم الالكتروني في الثبات مع مانع للسرقة ونظام رصد الضغط في اطارات السيارة ومساعد الركن بالاضافة الي الوسائد الهوائية الأمامية والخلفية والفرامل ABS.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً