فولكس فاجن باسات الجديدة قادمة في الطريق

05 مارس 2022
بقلم: أسامة محمد

فولكس فاجن باسات


على الرغم من أنها لم تتصدر قائمة المبيعات ، إلا أن فولكس فاجن باسات كانت نموذجًا ناجحًا إلى حد ما. وعلى الرغم من توقف باسات رسميًا في الولايات المتحدة ، إلا أن الاسم سيعيش في أوروبا.

واجن فقط


وقد التقطت صور تجسسية للسيارة في جيلها المقبل في فئة الواجن. وحملت السيارة الاسم الرمزي الداخلي B9. وأوقفت شركة فولكس فاجن بالفعل سيارة باسات سيدان في أوروبا ، لذلك لن يتم بيع هذا الطراز الجديد إلا كسيارة واجن.

نسخ هجينة


ويجب أن تظهر باسات الجديدة هذه لأول مرة في عام 2023 كطراز 2024 . وستكون على الأرجح الجيل الأخير الذي يقدم محرك احتراق. وتحت غطاء المحرك ، يتوقع مجموعة متنوعة من محركات البنزين والديزل بنظام هجين محدود 48 فولت. وستقدم فولكس فاجن أيضًا نسخ هجينة تقليدية. وفي وقت لاحق ، ستنتج باسات نسخة أعلي من السيارة باسم Alltrack مع خلوص أرضي أكبر .

أكثر طولاً


ومن الصعب معرفة الشكل الذي ستبدو عليه باسات الجديدة لأن النسخ الاختبارية تشبه بشدة النموذج الحالي. ويمكن القول أن هذا الجيل الجديد سيكون أطول ، مما يوفر مساحة أكبر للركاب والبضائع. وستشترك باسات في منصة الانتاج مع سكودا سوبرب ، حيث سيتم بناء كلا الطرازين في براتيسلافا ، سلوفاكيا.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً