فولكس فاجين تكشف عن “تيجوان” جديدة كليًا خلال معرض شيكاغو

21 فبراير 2017
بقلم: محمود نبيل

كشفت شركة فولكس فاجين الألمانية، عن نسخة جديدة كليًا من سيارتها “تيجوان” الرياضية متعددة الأغراض “SUV”، خلال فعاليات معرض شيكاغو الدولي للسيارات، المقام حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وظهرت النسخة الجديدة لسيارة فولكس فاجين “تيجوان” والخاصة بعام 2018، برفقة فريق المصممين الذي قام بإعداد التصميم الخارجي للسيارة، وهو مكون من المهندسين يوهانس براندش، إينا جانيش، وليو ناتيرير.

ومن الناحية الفنية، ستطرح تيجوان 2018 مزودة بمحرك سعة 2000 CC مكون من 4 إسطوانات سلندر، ومزود بشاحن إضافي تربومن طراز “TSI”، وهو ما قد يؤهله لضخ قوة مقدارها 148 حصان، كما تتمتع السيارة الجديدة بعزم دوران مقداره 300 نيوتن/ متر.

وتظهر تيجوان 2018 بقاعدة العجلات الطويلة التي تتمتع بها تيجوان، التي ظهرت لأول مرة خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات، وتحديدًا ف النسخة الجديدة كليًا من أطلس، بالإضافة لأبواب خلفية مصممة لإعطاء مزيد من الراحة في الصعود والنزول من السيارة، وذلك وفقًا لتصريحات المصمم ناتيرير.

وشهدت السيارة في تصميمها الخارجي خطوط حادة ممتدة على جانبي السيارة حتى خلفيتها، حيث تعلو المصابيح الخلفية المصحوبة بلمبات “LED”، كما تمتد تلك الخطوط إلى الواجهة الأمامية ليبدو كما لو كان حزام للسيارة الجديدة، وعلى مستوى التصميم الداخلي تتمتع السيارة بشاشة تعمل باللمس لعرض المعلومات في منتصف الواجهة الأمامية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً