فولكسفاجن تنشر سكيتش تشويقى لشاحنة صغيرة مدمجة جديدة كلياً فى حجم جيتا

30 أكتوبر 2018
بقلم: محمد سامح

أصدرت فولكس واجن أول سكيتش تشويقى لسيارة بيك أب جديدة بالكامل والتى سيكشف عنها لأول مرة في معرض ساو باولو للسيارات في 6 نوفمبر.

النموذج الجديد، الذي لم يكشف عن اسمه بعد ويوصف بأنه “بيك أب استثنائي” سيقوم بدمج أفضل صفات الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي. لم ترغب الشركة في الخوض في التفاصيل، لكنها قالت إن النموذج يسعى أن يكون لديه “منطقة تحميل متعددة المتغيرات” مبتكرة يمكن تمديدها عن طريق طي اللوحة الخلفية لكابينة الشاحنة.

النموذج هو لشاحنة ذات طابع حضرى، ويريد هذا الطراز أن يكون بيك أب لنمط الحياة. سوف يعتمد على منصة MQB وميزة الدفع الرباعي. كما أكدت شركة فولكسفاجن أن النموذج الجديد يصنف تحت أماروك.

أصدرت فولكسفاجن للتو صورة للنموذج، تبين أن الشاحنة تريد أن يكون لديها خطوط شخصية قوية، وأقواس عجلات واضحة، وصندوق تحميل مستدير مع جدران عالية. يمكننا أن نرى أيضا المصابيح الخلفية بالعرض الكامل، والقائم الخلفى الفضى وقضبان سقف قصيرة.

فيما لا يُعلم خبراً يقيناً عن إنتاج الشاحنة بشكل تجارى، إلا أن فولكسفاجن أكدت أنها سوف تطلقها في البرازيل في عام 2020. وتابع صانع السيارات أن نموذج الإنتاج يريد أن لن يتغير كثيراً عن هذا النموذج ويمكن أن يتم تقديمه في النهاية في مناطق أخرى من العالم، لا توجد أية أخبار حول الأسواق التي تدرسها الشركة، ولكن من المستبعد أن تأتي الشاحنة إلى أمريكا بسبب صغر حجمها.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً