فولفو XC60 المحدثة . . تعديلات بسيطة في الشكل ونظام ترفيهي ووسائل أمان مطورة

10 مارس 2021
بقلم: أسامة محمد

قامت فولفو بتحديث XC60 موديلات 2022 بما يجعلها أكثر ذكاءً مع تحديثات بسيطة في الشكل , والطراز العالمي من السيارة الذي سيباع في أوروبا كموديل 2021 ، سيحصل على نظام معلومات وترفيه محدث يعمل بنظام اندرويد وبما يوفر تجربة سهلة الاستخدام لمن هم على دراية بنظام التشغيل ذلك التابع لجوجل, كما يسمح للمستخدمين بالتسجيل في باقة من الخدمات الرقمية.

وتشمل هذه الباقة عدد من تطبيقات وخدمات جوجل، بما في ذلك المساعد الشخصي والتنقل باستخدام الخرائط والتطبيقات المحلية داخل السيارة المتاحة عبر جوجل بلاي في جميع دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. كما يوفر الوصول إلى التطبيق المخصص لفولفو ونظام شحن الهاتف بصورة لاسلكية.

كما تم تحسين نظم السلامة في السيارة من خلال تقديم أحدث أنظمة مساعدة السائق (ADAS) التي تستخدم حساسات فوق صوتية ورادارات وكاميرات لتسهيل القيادة شبه المستقلة ، عبر وظيفة Pilot Assist ، التي تعمل بداية من التوقف التام للسيارة إلى السرعات العالية على الطرق السريعة.

كما تم تعديل التصميم بشكل بسيط ، مع قيام الشركة بتعديل الشبكة والصادمين ، وتقديم عجلات جديدة وخيارات ألوان خارجية جديدة. كما تتوفر للسيارة خيارات جديدة تشمل مواد فرش داخلية قماشية جديدة ، فيما لم تعلن فولفو أي شيء عن المحركات ، وهو ما يشير الي احتمالات استمرار المحركات السابقة بدون تغيير.

ومن المقرر دخول فولفو XC60 المحدثة الإنتاج في نهاية مايو ، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في يونيو في المملكة المتحدة ، مع الإعلان عن الأسعار والمواصفات في وقت لاحق.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً