فورد تغير تاريخ الكشف عن سيارتها برونكو الجديدة

20 يونيو 2020
بقلم: أسامة محمد

تستعد فورد للكشف عن سيارتها برونكو 2021 بعد أقل من شهر واحد ، حيث كانت فورد قد خططت في البداية للكشف عن السيارة الجديدة بالكامل في 9 يوليو 2020 ، لكن سرعان ما علمت بأن هذا التاريخ يصادف عيد ميلاد الرياضي الأميركي السابق ، أو جيه سيمبسون الذي اتهم بقتل زوجته السابقة نيكول براون سيمبسون وصديقها رون جولدمان قبل حصوله على البراءة. وقبل بدء المحاكمة ، شاهد 95 مليون شخص مقاطع فيديو حية لسيمبسون ، في المقعد الخلفي لسيارة فورد برونكو بيضاء بقيادة صديقه آل كولينجز ، وهو يهرب من الشرطة على الطريق السريع 405 في لوس أنجلوس.

ولهذا قررت الشركة تأجيل تقديم السيارة الي يوم الاثنين 13 يوليو بدلاً من 9 يوليو حيث أن الشركة ترغب في البعد عن التواريخ التي لها حساسية في التاريخ الحديث ، وأصدرت فورد بيانًا رسميًا بعد علمها بالعلاقة بين تاريخ الكشف عن سيارتها في 9 يوليو وعيد ميلاد الرياضي السابق قالت فيه: “الكشف عن تشكيلة برونكو الجديدة تمامًا سيحدث اليوم الاثنين 13 يوليو بدلاً من 9 يوليو.

وقد جرت المطاردة بين الشرطة واللاعب في السيارة برونكو القديمة لمدة 90 دقيقة في 17 يونيو عام 1994 ، وتسعي الشركة لعدم الربط بين سيارتها الجديد وحدث سلبي شمل مطاردة الشرطة لقاتل محتمل وقتها . وتسعي فورد من خلال برونكو لمنافسة جيب رانجلر بمزايا تشمل ناقل حركة يدوي والسقف القابل للازالة .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً