فورد تطلق فيوجن في مصر بمحرك 2 لتر فقط كموديل 2021

21 مارس 2021
بقلم: أسامة محمد

كشفت شركة فورد في مصر عن طرازات فيوجن 2021 الجديدة للسوق المحلي , حيث قالت الشركة أن السيارة ستتوفر بمحرك 2 لتر فقط للسوق المصري بدون محركات أصغر من ذلك كما في الموديل السابق. ويتوفر للمحرك الجديد شاحن توربيني وهو محرك ايكوبوست يوفر للسيارة قوة تبلغ 240 حصان مع عزم دوران 340 نيوتن متر ، وتنقل القوة للعجلات الأمامية بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات . ويمكن للسيارة التسارع الي 100 كم في الساعة في 7.3 ثانية .

وتقدم السيارة في مصر بداية من 575 ألف جنيه للفئة الأولي Trend بينما تأتي الفئة الثانية Sport بسعر يبلغ 625 ألف جنيه ، وتتميز الفئة الثالثة من السيارة Titanium بسعر 675 ألف جنيه.

وتقدم السيارة بالعديد من وسائل الأمان التي تبدأ من الوسائد الهوائية التي تصل الي 7 وسائد توفر الأمان للركاب في الأمام والخلف مع فرامل ABS ونظام ايموبليزر لمنع سرقة السيارة مع حساسات للمطر وفرامل يد كهربائية ومصابيح الضباب ونظام تثبيت السرعة مع محدد للسرعة ونظام الثبات الالكتروني للسيارة ونظام مراقبة انتباه السائق وتحذير الخروج من المسار وتعتيم ذاتي للمرآة الخلفية.

كما تتميز السيارة بمصابيح الليد الخلفية وترتكز أول فئاتها على عجلات 17 بوصة كما يتوفر لها اضاءة أوتوماتيكية في الأمام ومرايا كهربائية جانبية مع حساسات الركن الأمامية والخلفية ويمكن ترقية المواصفات الي اضاءة ليد أمامية ونهارية ليد مع وصول العجلات الي 18 بوصة واضافة كاميرا في الجزء الخلفي من السيارة.

وفي الداخل يتوفر لها شاشة 8 بوصة ونظام أوامر صوتية وعدادات رقمية وتكييف أوتوماتيك ثنائي المناطق بمخرج خلفي واضاءة محيطية داخلية و8 مكبرات للصوت مع بعض اللمسات الجلدية في المقصورة وفتحة للسقف وتعديل في المقاعد في 10 وضعيات بصورة كهربائية.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً