فورد تطلق فوكاس الجديدة كلياً في مصر في 5 فئات وجيل جديد

15 فبراير 2021
بقلم: أسامة محمد

أعلنت شركة أوتوجميل وكيل سيارات فورد في مصر اليوم عن طرحها موديلات 2021 الجديدة كلياً من طرازات فوكاس التي توقف تقديمها في مصر منذ عام 2018 ، ويأتي الموديل الجديد بتصميم جديد كلياً مع الأسعار التالية :
تريند 345 ألف جنيه
كونكتد 375 ألف جنيه
تيتانيوم 415 ألف جنيه
تيتانيوم إكس 465 ألف جنيه
الفئة الهاتشباك 370 ألف جنيه.

وقال طارق عبداللطيف المدير الإقليمي لفورد في مصر خلال تقديم السيارة في مصر في اطلاق الكتروني اليوم أن فوكاس 2021 مصنوعة في ألمانيا توفر تصميم مميز ومستويات جديدة من الثبات ومحرك أكثر سلاسة من السابق وتأتي السيارة بشكل جديد كلياً ، والسيارة جذابة في التصميم الانسيابي والحجم الأكبر في الطول والعرض والارتفاع مما يزيد من رحابة السيارة في الداخل.

وتتميز السيارة بمحرك دراجون 1500 سي سي تنفس طبيعي وهو من المحركات بقوة 120 حصان وأولوية تصميم المحرك توفير سلاسة المحرك وقوة التحمل . كما توفر السيارة بمصابيح ليد أمامية وخلفية وتصميم جديد للمصابيح الأمامية القابلة للتكيف كما أن مصابيح الضباب تتأقلم مع الملفات كما تأتي بجنوط 17 رياضية لتوفير شخصية رياضية للسيارة.

وفي الداخل تتوفر السيارة باضاءة محيطية مع عجلة قيادة أمامها شاشة عدادات كاملة بألوان مريحة ودقة وشاشة تاتش 8 بوصة تظهر صورة الكاميرا الخلفية ويمكن توصيل الهاتف عليها عبر الأوامر الصوتية مع فرامل انتظار الكترونية وأوتو هولد لمنع انحدار السيارة في الطرق الصاعدة أو المنحدرة مع شاشة رأسية لعرض البيانات وزر للتحكم في وضعية القيادة يوفر 3 وضعيات قيادة هي الايكو لتوفير الوقود وسبورت للقيادة الرياضية مع نظام فتحة السقف.

وفي الامان يتوفر للسيارة 5 نجوم في اختبارات الامان الأوروبية مع فرامل ABS وEBD ومساعد الطرق الصاعدة ونظام التحكم في الجر ومانع الانزلاق والتحكم في ثبات السيارة الالكتروني والتحذير في حالة الخروج من الحارة المرورية ونظام تخفيف الاصطدام و6 وسائد هوائية لحماية كل الركاب وهذا الخيار يتوفر من أول فئة في السيارة . ومقارنة بالجيل السابق الجيل الجديد أكبر في الحقيبة الخلفية وارتفاع عن الأرض أفضل من السابق.

كما يتوفر للسيارة 4 فئات سيدان وفئة واحدة هاتشباك وتعتبر من السيارات العملية بجانب عملية السيارة .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً