فورد تستثمر أكثر من مليار دولار في عملياتها في جنوب إفريقيا

04 فبراير 2021
بقلم: أسامة محمد

أعلنت شركة فورد أنها ستستثمر 1.05 مليار دولار في عمليات التصنيع في جنوب إفريقيا , فيما سيكون ذلك أهم استثمار لشركة صناعة السيارات في البلد الأفريقية. وأكد أندريا كافالارو ، مدير العمليات في مجموعة فورد العالمية ، أن فورد تخطط لزيادة قدرتها السنوية الانتاجية في جنوب إفريقيا من 168.000 إلى 200.000 مركبة.

وسيشمل الاستثمار الجنوب أفريقي 683 مليون دولار لتحديث التكنولوجيا والمرافق الجديدة في مصنعها. وسيتم استخدام 365 مليون دولار إضافية لتحديث المعدات في مصانع الموردين الرئيسيين في جميع أنحاء جنوب أفريقيا. وقالت فورد إن زيادة الطاقة الإنتاجية ستخلق 1200 وظيفة جديدة وتضيف 10000 وظيفة أخرى عبر شبكة مورديها.

وأضاف ديان كريج رئيس مجموعة الأسواق الدولية في فورد : “سيعمل هذا الاستثمار على تحديث عملياتنا في جنوب إفريقيا ، مما يساعدنا على لعب دور أكثر أهمية في تحول ونمو عملياتنا العالمية للسيارات ، بالإضافة إلى تحالفنا الاستراتيجي مع فولكس فاجن ورانجر هي واحدة من أكثر السيارات العالمية حجمًا وأكثرها نجاحًا. وسيؤدي هذا الاستثمار إلى تزويد فريقنا بالأدوات والتسهيلات اللازمة لتقديم أفضل سيارة فورد رانجر على الإطلاق ، وبأعداد أكبر وبجودة فائقة “.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً