فئة جديدة تضاف لرينو كادجار 2022 بمصر وتغييرات سعرية

29 سبتمبر 2021
بقلم: أسامة محمد

رينو كادجار 2022
كشفت رينو في مصر عن أسعار موديلات كادجار 2022 الجديدة في السوق المحلي. وكانت الشركة قد أعلنت عن السيارة في وقت سابق في اطار فتح باب الحجز عليها . وجاء تقديم السيارة بعد اعلان الحجز سابقاً بتغييرات في الأسعار عما أعلن عنه قبل ذلك. والسبب في ذلك هو تقديم فئة جديدة بين الفئة الثالثة والرابعة لتكون الفئة الثالثة الجديدة. وتسبب ذلك في تغيير أسعار الفئة الثانية والرابعة .

الأسعار
وتتوفر السيارة في مصر بالأسعار الجديدة التالية : Vision بسعر 389 ألف جنيه . وتأتي الفئة Dynamic بسعر 429 ألف جنيه بزيادة 15 ألف جنيه عن السابق. بينما Intense , فهي الفئة الجديدة التي تتوفر بسعر 439 ألف جنيه. اما الفئة الأخيرة Signature فقد ارتفع سعرها من 434 ألف الي 449 ألف جنيه بزيادة 15 ألف جنيه.

مزايا الفئة الثالثة
وحصلت الفئة الثالثة الجديدة على اضافات أكثر من الفئة الأولي والثانية. وشمل ذلك ضمن وسائل الأمان حساسات للركن في الأمام وركن آلي للسيارة وكشف للنقط العمياء. وبالنسبة للتجهيزات الخارجية , فقد زادت في جنوط رياضية 18 بوصة بلونين. كما زادت في سقف بانوراما زجاجي ومصابيح ضباب أمامية ليد ومصابيح ليد بالكامل مع كاميرا في الخلف. وفي الداخل زادت في مرآة خلفية بتعتيم ذاتي ومخارج تكييف في الخلف.

المحرك
وتنطلق السيارة بنفس مواصفات موديل 2021. وتعتمد على محرك سعته 1.2 لترًا تيربو بإمكانه توليد قوة تصل إلى 130 حصان . كما تأتي بأقصى عزم دوران 205 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات ثنائي القابض. ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 10.1 ثانية .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً