على غرار ما يحدث في العالم . . بريليانس تؤجل طرح V7 في مصر

10 مارس 2020
بقلم: أسامة محمد

ذكرت شركة بريليانس من خلال وكيلها بريليانس البافارية على لسان خالد سعد مدير الشركة في تصريحات صحفية اليوم أن الشركة قررت عدم تقديم السيارة بريليانس V7 كما كان مخططاً له في الشهر الجاري أو الشهر المقبل , مؤكداً أن السبب الرئيسي في عدم طرح السيارة في مصر في الوقت الحالي ناتج عن انتشار آثار فيروس كورونا أو COVID19 كما يعرف بصورة علمية.

وأوضح أن الارتباك في سوق السيارات الصيني ووقف عمل العديد من المصانع أدي لارتباك كذلك في خطط تقديم السيارات ليس في مصر فقط ولكن في العديد من دول العالم. وكانت سيارات عديدة من المنتظر طرحها عالمياً قد جرى تأجيل عرضها بسبب انتشار فيروس كورونا,فيما تقرر الغاء معرض جنيف الدولي للسيارات ليتم عرض الطرازات التي كان من المقرر طرحها في المعرض من خلال منصات الانترنت فقط.

ولم تحدد الشركة بعد موعد لتقديم السيارة من جديد ، ولكنها طرحت منذ فترة ليست بالبعيدة شقيقتها V6 التي كانت مرتقبة بدورها في السوق المصري, حيث جرى تقديم V6 وV7 لأول مرة في مصر في معرض أوتوماك فورميلا 2018 ، وكان من المقرر طرحهما بعد المعرض بفترة بسيطة في بداية عام 2019 ولكن تأخر طرح الطرازين الي الفترة الأخيرة بسبب تعقيدات لم تحددها الشركة.

وتعتبر بريليانس V7 أحد السيارات الهامة للغاية لشركة بريليانس الصينية باعتبارها أول سياراتها التي تقدم بمكونات أصلية من BMW شريك بريليانس حيث تتوفر السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني بقوة حصانية تزيد عن 200 حصان وعزم دوران 280 نيوتن متر وهو محرك من BMW ، بالاضافة الي اعتمادها على ناقل حركة من الشركة الألمانية سباعي السرعات أوتوماتيك.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً