عز العرب تقدم DS 3 Crossback الجديدة في مصر

18 يناير 2021
بقلم: أسامة محمد

كشفت مجموعة عز العرب وكيل سيارات DS في مصر اليوم كما أعلنت مارشدير في وقت سابق عن سيارتها DS 3 CROSSBACK الجديدة التي تقدم لأول مرة في مصر وتجمع بين الأناقة في التصميم والتكنولوجيا المتطورة .

وفي نفس الوقت افتتحت الشركة صالة عرض جديدة لسيارات DS وتضم مركز خدمة في كايرو فستيفال سيتي مول في القاهرة الجديدة وتم تصميم صالة العرض الجديدة لتوفير تجربة استثنائية للعملاء سواء لخدمة المبيعات أو ما بعد البيع والصيانة وهو أول تواجد لعز العرب في القاهرة الجديدة .

ودقدمت DS 3 CROSSBACK الجديدة في مصر في اثنين من الفئات بالأسعار التالية :
أول فئة 475 ألف جنيه
ثاني فئة 550 ألف جنيه

وقال هشام عز العرب رئيس مجلس ادارة عز العرب في مصر خلال المؤتمر الصحفي أنهم يحتفلون بحدثين اليوم وهما اطلاق DS 3 CROSSBACK الجديدة الـSUV المدمجة بالاضافة الي افتتاح المعرض ومركز خدمة السيارات في شرق القاهرة . ووضح أن رؤيتهم لعلامة DS تناسب طبيعة خدمات عز العرب للعملاء حيث تنتمي لقطاع السيارات الفاخرة وهي مناسبة لنوعية وطبيعة عمل الشركة التي تعمل في هذا القطاع وبالتالي يمكنها خدمة عملائها في قطاع هذه السيارات الفاخرة بما في ذلك تقديم المعرض ومركز الخدمة الجديد في مصر.

وأضاف أنه منذ 2018 وهم يعملون بصورة مستمرة لتقديم رؤية DS في مصر مؤكداً أنه في نهاية 2020 تواجدت السيارات بقوة في الشارع المصري وتنافس الماركات الفاخرة الأخري خاصة مع DS 7 التي بدأت في 2017 مؤكداً أن خططهم الطموحة تبني على DS 7 الجديدة خاصة في ظل الاندماج العملاق بين فيات كرايسلر وبيجو سيتروين بما سيكون له انعكاس قوي على تشكيلة DS .

وأكد أنه خلال عام 2021 سيقدمون سيارة ثالثة جديدة في الفئات التي تلاقي قبول العملاء مع اتخاذ فكرة جديدة لتقديم صالات عرض ومراكز الخدمة في أماكن التسوق مثل كايرو فستيفال سيتي مول.

وأشار ايهاب علامة مدير عام DS مصر الي أن DS بدأت في مصر في 2018 وحققت طفرة كبيرة منذ هذا الوقت في مصر وقال أن كايرو فستيفال سيتي موقع استراتيجي يغطي مصر الجديدة والمعادي بالاضافة الي التجمع وكان من المهم أن يكون لنا ذراع في شرق القاهرة مع مركز خدمة لتوفير سلاسة التعامل للعملاء والمعرض تم اقامته بمعايير DS العالمية .

ويتم التركيز على تجربة العملاء منذ بداية دخول العميل المعرض للسؤال عنها الي وقت شراء السيارة كما أن صيانة السيارة وتكاليف صيانتها منافسة مع الطرازات الفاخرة المماثلة لها .

وقال محمد فؤاد مدير قطاع مبيعات DS مصر أن الشركة في مصر حققت المركز الثاني في المبيعات في الشرق الأوسط وافريقيا خلال عام 2020 وحققت DS 7 في مصر خلال العام الماضي وهي فئة السيارات الـSUV الفاخرة ونجحنا في تحقيق مبيعات 30% من هذه الفئة ونستهدف في 2021 أن نحقق 40% من هذه الفئة .

أما السيارة DS 3 CROSSBACK وهي فئة B-SUV فاخرة وتطرح بمحرك 1200 سي سي بقوة 130 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وتتوفر السيارة مع 4 وسائد هوائية وفرامل ABS وESP كما تتوفر في فئتين :
بيرفورمانس لاين بسعر 475 ألف جنيه :
وتتميز هذه الفئة مع عجلات 17 بوصة ومرايا ضم كهرباء وحساسات مطر وحساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية وتابلوه مطعم بألكانتارا وفرش داخلي قماش ألكانتارا وحساسات النقاط العمياء وعدادات رقمية 8 بوسة وشاشة معلومات ترفيهي 10 بوصة ونظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو ومثبت سرعة ومرايا داخلية بدون اطار وعجلة قيادة مغطاة بالجلد .

فئة أوبرا بسعر 550 ألف جنيه :
وتتميز مع بفرش جلد فاخر نابا وتابلوه مطعم بجلد نابا وجنوط 18 بوصة وعجلة قيادة بجلد نابا ونظام صوت فوكال وكراسي كهرباء للسائق وسخانات في الكراسي الامامية.

ونستهدف في 2021 بواقع من 40 الي 45% من فئة هذه السيارة لأنها تعتبر أعلي مواصفات للسيارة مع طرح موديلات جديدة منها DS 4 في الربع الأخير من 2021 .

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً