عرض كيا سورينتو 2021 في 19 مارس الجاري لأول مرة

16 مارس 2020
بقلم: أسامة محمد

كان لدى كيا سيناريو مختلف في العرض العالمي الأول لسيارتها سورينتو متوسطة الحجم الجديدة كليًا ، لكن إلغاء معرض جنيف للسيارات 2020 تسبب في تغيير مفاجئ للخطط. وأخرت شركة تصنيع السيارات ظهور الجيل الرابع من سورينتو لأول مرة إلي 19 مارس 2020 ، حيث ستقوم الكشف عن السيارة في بث مباشر بدءًا من الساعة 12:30 بتوقيت وسط أوروبا أو 7:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وتدعو الشركة الجمهور لمشاهدة البث المباشر لعرض السيارة، وتقول أن ممثليها سيردون مباشرة على أسئلة المشاهدين بعد العرض القصير لسورينتو. وستمنح الشركة أفضل 60 سؤالاً اشتراك مجاني لمدة ستة أشهر في مجلة TIME.

وتوصف سورينتو 2021 بأنها واحدة من أكثر سيارات الـSUV متعددة الاستخدامات المريحة والمتسعة ، وتتميز بهيكل مدمج وقاعدة عجلات أطول بواقع 35 مم عن الطراز السابق. وفي أوروبا ، ستتضمن مجموعة المحركات نظام هجين بشاحن توربيني بقوة 227 حصانًا بالإضافة إلى محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.2 لتر بقوة 199 حصانًا و440 نيوتن متر من عزم الدوران. وسيتم ربط المحرك الديزل مع ناقل الحركة مزدوج القابض الجديد من كيا من 8 سرعات.

وفي وقت لاحق ، ستقدم كيا سلسلة من محركات البنزين الأخرى بالإضافة إلى المحرك الهجين ، وبغض النظر عن اختيار المحرك ، يعد صانع السيارات بكفاءة أكبر في استهلاك الوقود ، وانبعاثات أقل ، وأداء أعلى من ذي قبل. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول كيا سورينتو 2021 للأسواق الأوروبية في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وسيتم طرح النموذج للبيع في المملكة المتحدة في الربع الثالث من هذا العام.

أخبار مشابهه

اترك تعليقاً